عدد الضغطات : 3,478
عدد الضغطات : 1,679
إظهار / إخفاء الإعلاناتالتميز
حقوق الملكية الفكرية : أنظمة المملكة العربية السعودية تمنع نسب أي منتج فكري لغير صاحبه المؤلف او المكتشف او الصانع لذا نهيب بالجميع الإلتزام بذلك وسوف يحذف أي منتج فكري مخالف مساحة إعلانيه

   
العودة   القوافل العربية > ۞۞۞۞۞القوافل الأدبيـة۞۞۞۞۞ > قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
 
قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات تنبيه: الحكم والأمثال والألغاز تطرح بالقسم الخاص بها

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
   
قديم 30-07-2008, 07:34 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت 11 الحادي عشر


لاكن ما عبرها سامي


لف وجهه
سامي: تفظلو برى
ريناد:آفااااااااااااا
افا ياسامي جزاتي اجيب غرام لين عندك
مالت الشرهه علي لما قبلت اكون مرسول الغرام
عندكم
غرام: وش فيك سامي توك تضحك من شوي
وش فيك
سامي: انتي بذات تسكتين
غرام: ماشي خل الشيطان يلعب بعقلك
بس قبل ما اطلع من هنا حابه اقولك شي
سامي: لا تقولين ما بي اسمع صوتك
غرام: غصب عنك راح تسمع
انا عمري ما حبيت احد مثلك
ولااعطيت قلبي بسهوله لااحد زيك
سامي حتى لو ما كنت انت نصيبي
راح احبك حتى لو كنت بعيد عن قلبي وعيني
باي
وراحت تبكي
ريناد: اووه منك سامي متهى تبي تعقل
سامي: عسى ما تظفين وجهك ابرك لك
ريناد كانت تبي تجرح مشاعره
ريناد: يله ورينا كيف تقوم
ههههههههههاه



سامي: صح انك قليله ادب وما تستحين
قفت ريناد عنه وراحت
سما : وش في عيونك محمره
غرام: لا بس تعبانه ابي انام
ميس: مو عادتك تنامين مبكر
غرام: راسي يوجعني ابي اروح بيتنا
جينان: بس مو نظيف ارقدري هنا
غرام: لا ابي اروح مشتاقه لغرفتي
وافي يله وديني البيت
وافي :يله امشي راجع يا شباب
الشباب: اوك
غرام راحت البيت ومعها الخدامه
حقتهم
:::::::::::::::::
........
..
ريناد: وين غرام
سما: راحت البيتد
ريناد: غريبه ليه وش فيها
سما: تقول تبي تشوف غرفتها
ريناد: ايه يله طالعه انا فوق ابي ابدل ملابسي
......
غرام: تعالي يا جونا نبي نظف البيت
الخدامه: اوكي مادم
غرام بعد 3 ساعات لمعو البيت تلميع
رراحت غرفتها ونضفتها
وفتحت لاب توبها
وفتحت ايميلها
وفجئه جاتها
اضافه
لان ايميلها اسم لشركه اجنبيه مي مشهوره
غرام لخبطت وحطت موافق
وفتحت محادثه
غرام:
Hi
البنت:
Hi I,m
Eman
غرام:
U froom
Saodi
البنت:
Yas
غرام قالت خليني اكتب بالعربي واشوف
كتبت
السلام عليكم
البنت: وعليكم السلام
غرام: من معي هل ترعفيني
البنت: لا
غرام: حتى انا ما اعرفك
من انتي
البنت: انا من بريطانيا من قريه ........ واريد وظيفه في شركتكم
غرام: وت شركتنا حنا هههه
بالسعوديه
البنت: هذا ايميل شركه...........
غرام: لا فيه شركه اسمها زي ايميلي
البنت: قود باي
غرام: لحظه
البنت: نعم
غرام: لا تحذفيني انتي فاضيه الان
البنت: نعم فاضيه ما عندي شي
غرام: كيف انتي سعوديه وببريطانيا
البنت: ابي تزوج امي وبعدين جابتني وراح ما ادري
وينه الان وانا من قريه فقيره الان ادرس في
الجامعه واشتغل في الضهر والمساء ما عندي شي


غرام: غريبه تتكلمين بهذي الفصاحه
البنت: ان امي تعرفت على سعوديين
كنت اقول اساليهم ما اسم عاليتهم وما تجبيني
صحيح انا مسلمه لاكن امي مسيحيه
غرام: اها
البنت: ونا هو اسمك
غرام: انا غرام ناصرال...............
البنت: انتي من هذي العايله
غرام: لا تقولين انك منا
البنت: نعم ساذهب لاخبر امي
انتظريني
غرام راحت جري على الجوال دقت على ريناد
غرام: ريناااااااااااااااااااااد بسرعه تعال خمس دقايق عندك اذا ما جيتي يا ويلك بسرعه
ريناد: شوي شوي علي وش فيه
غرام: والله ما ادري تعالي برعه ولوحدك امانه
ريناد: لايكون جالك سلطان
غرام: لااااااااااا تعالي وخبرك بسرعه ياربيييييي ماني عارفه وش اسوي واااه بسرعه
ريناد: اوك
ريناد: خلودي ودني بيت عمي ناصر ابو وافي
خالد: هي انخبلتي مافي احد
ريناد:غرام هناك تكفى
خالد: السايق يوديك
ريناد: اوك
جات ريناد
غرام كانت واقفه عند الباب ومعها لابها
ريناد: وش فيك
غرام: تعالي
ريناد: وش فيك
غرام: تعالي غرفتي بسررعه يا جونا سوي اثنين عصير
ريناد: وهاذي جلسه وخير حاسه قلبي يبي يطير من الخوف
غرام: شوفي اقري
قرت ريناد وانصدمت :وش ذا يعني وش تقصد
غرام: شكلها من عايلتنا على حسب فهمي
لايكون ابوي
ريناد: ولا ابوي ولا عمي ابو فيصل وولا من
غرام:جات شوفيها
البنت : قلتي اسم ابوك ناصر انه ابي ابي كم انا سعيده
غرام: مستحيل انتي كذابه كذاببببببه
البنت: شكرا ياربي وشكرا لك انتي اختي الان صحيح
............ واستمرت المحادثه نص ساعه
غرام: باي باي
باي
وسكرت الاب
ريناد: وش الدبره
غرام:اوووووص
غرام حست الارض تدور
واغمى عليها
ريناد: غرام ياجونا هاتي
بصل
واه مافي عطر ايه لقيت رشت عليها عطر وفاقت
غرام
بعد 6 اشهر


راح اعيد الشخصيات
عايله ابو فيصل
سلمى :19 قمر شعرها طويل واسود عيونها ناعسه وعسليه وجسمها روعه
هديل:22 دلوعه وناعومه حدها شعرها لون بني طويله شوي
رهف:17
فيصل: 20رومنسي وشاعر متوسط الطول يحب البر والمقانص
رامي:18جريء ذكي ياخذ اللي يبيه بسكات شكل روعه عيونه عسليه وابيض
عمر:16سنه
..............
عايله ابو خالد
خالد :24 سنه متخرج اداره اعمال شكله شيك
سامي:22 سنه حلو طويل ورزه
الما: 19 جذابه ودلوعه
ريناد:20 روعه
نمارق : متزوجه
جود:21
.........
عايله ابو عبد الرحمن
وافي : 20
عبد الرحمن:23
غرام: 21
جينان:19
.......
عايله ساره اخت ابو فيصل وابو خالد وابو عبد الرحمن
هم اولاد اختها
وهي ماتجيب عيال وربتهم
نايف:23
ناديه:21
سيف:17
وميس:16


غرام تتهرب من سامي
سامي رجع يمشي وندم على اللي سواه وفهم
من ريناد انه سوء فهم و سلطان يبي ينتقم من ريناد
مع انها ما علمت احد بلي صار
لاكن شركت عاليته خسرت صدفه
ناديه تحب رامي بجنون بس هو مهو شايفها
وخالد وهديل وجود نايف يستنو الشهر يخلص عشان
ليله العمر
جينان مستمره مع الولد اللي تعرفت عليه وكلل اسبوع تكذب
على اهلها وتخرج سمرات مختلطه شباب وبنات
والما وفيصل صارو كل واحد يحب الثاني اكثر



غرام: يبه انت فاضي
ابوها: ايه وش تبين
غرام: لا ولاشي يبه
ابوها:وش عندك قولي
غرام:لا خلاص
ابوها: وش دراك
غرام: يعني فيه
:
سامي: رنود ما عاد كلمتك غرام
عني
ريناد: لا انت جرحتها يا سامي تعرف يعني ايه جرحتها
سامي: والله يا رنود اني احبها ومقدر اصبر للحين
خلاص بروح لها ماني تاركها لو وشو ما صار يصير
ريناد: يله روح اللحين هههههههه
الما: على وين سموي
سامي: سررررر
الما: براحت راحتك بايو
ريناد: تعالي هنا
الما: يوء خير
ريناد: تبين تعرفين
الما: أي أي أي
ريناد: وتكتبين البحث بتاعي
الما: أي بس قولي
ريناد: سوما يحب الامجنون بغرامه
الما: من غرامه
ريناد: غرااام
الما: وشوووووو وشو غرام غريبه
مو هو كان ما يطيقها
ريناد: دوام الحال من المحال
الما: وانتي الصادقه باي
ريناد: استني وفصول
الما طاحت كل كتبها من يدها وتكركبت
ريناد:هههههههه من الحب ما طيح الكتب ههههههههه
الما خجلت : رينادوه بسك عاد وجع
ريناد: انا اعرف كل واحد ومن يحب
الما: وانتي ووو
ريناد: كان كابوس وانتهى
الما:فكه منه
ريناد:يله روحي
الما: ابيك تعرفين اذا هو يحبني ولا لا
ريناد: بعد نص ساعه يكون الخبر عندك
الما: باي يا مرسول الحب
ريناد: ههههههههه
...:.:........:.:.:.:::.........::
ريناد: الوه فيصلوه
فيصل: هلا واالله بزينه البنات
ريناد: لا عاد خلنا لك زينه البنات
فيصل: ههههه من تقصدين
ريناد: تحبها
فيصل: من
ريناد: الما
فيصل: احبها وبس الا مجنون بعيونها الكحيله
ريناد: كيف هدول
فيصل: تمام
ريناد: بس الما تبي تعرف اذا تحبها ولا لا
فيصل: ليه مي متاكده
ريناد: تتغلى شوي باي
فيصل: رناد لحظه
رناد قفلت الخط
نذااااااااااااااله
.:.:..:.:.
تجمعو الكل بشاليه اللي بجده
ميس: يوووووه حررر مره
غرام:ههههههه انا عني متعوده
غرام دق جوالها
غرام: وشذا الرقم الغريبه
الوه
البنت: الوه انتي غرام
غرام: ايوه مين
البنت: انتي وين
غرام:ليش السوال
البنت: ارجوك وين انتي
غرام: بجده
البنت: تقدري تجي المطار
غرام: وشو من معي
البنت: انا ....انا
غرام: ايمان
ايمان هذي اخت غرام من ابوها لما كان ابوها
ببريطانيا تزوجها واللحين امها ماتت ومالها احد
ببريطانيا وعمرها 18 سنه
غرام: اوك اللحين جايتك
راحت غرام لريناد
غرام: يوووه وش ذا المصيبه يا رنود
رناد: وش فيه
غرام :تعالي معي بسرعه
رناد: وش فيه
غرام: البنت اللي هي اختي راجعه السعوديه
واللحين هي بالمطار
ريناد: نقول انها بنت تعرفنا عليها وجايه تزور المملكه
غرام: من راح يوصلنا يذكيه
ريناد: سامي
غرام:لا..لا مستحيل ابد
ريناد: اجل رامي
بروح اكلمه
غرام: وانا بروح اجيب عبايتنا واجي
ريناد: اوك لا تتاخري



ريناد: هي رامي تعال
رامي: خير رناد وش فيك
ريناد: فيه بريطانيه راح تزورنا وهي اللحين بالمطار
وهي زميلتي ابيك تروح تودينا نجيبها اوك
رامي: الله واكبر تبيني اروح اللين هناك
رناد: رمويي
رامي: امري لله يله دقيقه لو ماركبتو السياره احلمو اني اوديكم مكان
ريناد: اوك هاذي غرام ووصلت
غرام: خذي
رامي: اشوفكم متحمسات
غرام:ايه صاحبتنا
رامي: لايكثر اركبو يله
.:. .:. :.


وصلو المطار
ونادو اسمها
ايمان
رامي: بريطانيه وايمان عزى الله رحت فيها
غرام: لا تكثر هذرتك
جاتهم البنت شكلها خطير
بس متحجبه
رامي انسطل يوم شافها جن جنونه
ايمان: سلام عليكم
الكل: وعليكم
سلمت عليهم كلهم
رامي اول مره وحده تسلم عليه هع صرفو سامي وخلوه يروح عنهم


غرام: تعالي اللحين محد يعرف قصتك
قولي انك زميله لي تعرفتي علي لين نجيب حل
ايمان: اوكي لااعرف كيف اجازيك
ريناد: ولو حنا بنات عم وهذي اختك
عاتي
ايمان: ماذا
ريناد:هوهو علينا يعني عادي
امشو يله اركبو السياره
رامي: انتي مسلمه
ريناد:وش شايف
ايمان: نعم مسلمه
رامي: هلابك في السعوديه
":.":.:":":".":":.":.":
وصلو الشاليه_
ريناد:لا تتكلمي اوكد
ايمان:اوك
غرام/ يمه يمه
امها: نعم
غرام: تعالو كلكم
امها: خير
غرام: بسرعه تعالو
الكل:من هذي
ريناد: صاحبتي من بريطانيا
الما:وشو اهلا وسهلا
تفضلي
ريناد: عيب استقبلوها
الكل راح وسلمو عليها واستقبلوها
ايمان: شكرا لي استقبالكم الرائع
المهم
غرام خرجت برى وجمعت مجموعه من الصدف
وجلست ترمي وحده ورى الثانيه بالبحر
جى سامي ووقف جنبها
وهي ما انتبهت له
جلست تفكر كيف تقنع ابوها وامها
وعارفه حجم المشاكل اللي راح تجي
من ورى هالبنت المسكينه
سامي: غرام
غرام: هيء
سامي: ممكن دقيقه
غرام: معليش يا سامي انا اللي يقفي عني مستحيل ارجع له
وتحمل كل اغلاطك وكل جروحك اللي جرحتني ايها
اسفه ما عاد فيه كلام بيني وبينك
ومشيت غرام وتركمت عليها
الهموم والاحزان
سامي وقف ثواني
ولحقها
ومسكها مع يدها
سامي: غرام ليش كذا
غرام: تعرف انك اناني شيل يدك عني
سامي: لهدرجه قلبك قسى علي ياغرام
غرام: انت اللي قسيته عليك
سامي: غرام مااقدر اعيش بدونك
غرام: سامي انتهينا انت من الاول ظميرك
كان يانبك على اللي سويته معي
واللحين ما حبيتني باي ولا انا راح انسى
سامي وقف حاير بامره مو قادر يتكلم
وش راح يسوي عشان ترجع له
غرام مسكت نفسها ما نزلت دمعه ومشت
وسامي: غرام غرام غررام لا تكفين تكفين غرام انتي
حبي انتي كل شي غرااااااامم
وهي مطنشه
سامي قعد على الرمل وبكى
وعمره ما بكى زي هالمره
غرام ماتبي تبين لااحد انها تبي تبكي
لاكنها من داخلها حريقه
وكان خلفيه هذا المشهد
اغنيه فقدتك يا اعز الناس فقدتك
الحب والطيبه وانا من اللي لهدنيا سواك ان طالت الغيبه


الصراحه انا تحمست مع الاغنينه))
اللحين قاعده اسمعها وه بس قلبي يبي يتقطع))
ريناد: وش الصرفه يا غرام فكرتي
غرام: اووووص بروح ارقد
ريناد: براحتك
غرام طلعت الغرفه وقفت على الشباك
وشافت سامي قاعد عند البحر
غرام بصوت بينها وبين نفسها
غرام: احبك بس مابيك تجرح كرامتي اسفه
سامي سامحني وتنزل دموعها
غرام: ما نفسي اشوفك بهالحال والله اني احبك
ويوم اشوفك اموت مية موته
سامي برى : غرام جرحتيني اكبر من جرحي لك ليه
ياغرام ليه
غرام كانت في الغرفه عند الشباك وطلعت جوالها وكتبت رساله فتحت الشباك وطغطت ارسال
وصلت الرساله لسامي
اذا الزمن يبي ياخذك من حياتي
وكاتب الفرقا علينا خلاص لاتنزل الدمعه
ترى الوقت محسوب علينا
ترى من كثر دموعك اتالم
ويزيد كل اه باهين
اسفه سامي ان كنت جرحتك
ناظر وراه


ورمت له ورده حمرا وطاحت بقربه
واخذها
.............................







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:36 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

--------------------------------------------------------------------------------

البارت 12 الثاني عشررر

قام وناظر فيها
وهز راسه بمعنى لا
مستحيل
غرام ندمت بس شموخها وعزت نفسها
منعتها
ان تتاسف له




سامي : دخل عند الشباب ساكت
الشباب: سامي هلا
سامي صوته مبحوح وشكله تعبان
: هلا هلا
سيف: سمو وش فيك تعبان مريض وش فيك
سامي: لالا ما فيني شي
خالد: عيونك تعورك وش فيهم كبار ومحمره
سامي :اتركوني بحالي تعبااان
خالد: لا لازم نوديك المستشفى
سامي: اروح احسن لي من تحقيق كم
وقف واول ما وقف طاح
قام فيصل من بعيد
ومسكه
فيصل: سامي فيك شي ؟؟ هاه سامي تسمعني
سامي: لا بخير بس ابي انام
فيصل والشباب شالوه
وطاحت الورده من جيبه
وهي كانت اخر ذكرى من غرام
له
ودوه الغرفه وسدحوه ونام
يوم قام بصبح فتش جيبه
ما لقى شي جن جنونه
دور يمين وشمال
الا الورده فصت ملح وذابت
وصرخ صرخه : ليش ابي اعرف ليش
عند البنات
سمعو الصوت وقامو
وغرام ماتحركت من مكانه عرفت
صوت سامي
راحو البنات للغرفه
ما لقو احد
طلعو برى الشاليه
الا ذى سامي
حاط الشماغ على كتفه
وراكب السياره
الما: امشو نروح له
ريناد عارفه كل الموضوع
: لا لااحد يروح امشو ارجعو اللحين
غرام دخلت الحمام
وفتحت الماء
وحطت راسها تحته
وجلست تبكي وتبللت كل ملابسها
جود تدق الباب عليها
تك .....تك ........تاك
غرام: من
جود: وش فيك
غرام: لا ولا شي اخذ شور بس
جود: اها اوك
مشيت جود مستغربه
ومنزله راسها تحت وتمشي
وصقعت بنايف
نايف : جود وش فيك راخيه راسك
جود:معليش نايف والله شي يحير
نايف:وش حيرته
جود: ااام سالفه مالك دخل فيها
نايف: من اللحين تخبين
جود: سر وسالفه بنات
نايف: اوكي براحتك
جود: ننوني حياتو تروح تجيب
لنا اكل من برى
نايف: دامك قلتي نونوي تامرين لو اوديك القمر
جود: لاتتاخر
غرام استغلت بعد جود عنها وراحت اخذت ملابس وغيرت على طول
وحطت كحل بعيونهاوظل اسود سموك وكمان بلاش وروج وردي فاتح
وكانت لابسه ملابس شيك جينز
ازرق وحزام وردي وبدي اسود وفيه نقوش
وردي
وجاكيت ازرق جينز قصير ورفعت شعرها الغجري بنظاره شمسيه من شانيل
فيها فصوص وفسخت العقد اللي اهداه لها سامي
ولبست عقد لولو اسود طويل
وحلق
ونزلت
البنات كلهم:

Wooooow
روعه ياغروم
الما: شكلك روعه كانك عروس
غرام: لايا شيخه اما ذي كثري منها
ريناد: وش مناسبه الزينه هذي
غرام: طفشانه قلت خليني اغير من خشتي شوي
ريناد: بنات ايش رايكم نروح نسوي نيو لوك
غرام: تقليد الاعمى يضر
اوه منكم غيارات
البنات كلهم راحو يلبسون
غرام:مجانين
.,/,:/,
جلست لوحدها
وفتحت التلفزيون
وتقلب بالقنوات
وقفت على اغنيه
ميريام ويسالني مكانه وين
غرام منسجمه مع الاغنيه
مرررررره
جى فيصل: غراام هيي غرام
غرام: هاه نعم
فيصل: اللي ماخذن عقلك يتهنا به
غرام: انا فيه واحد ببالي يالله لك الحمد خلينا لك
التفكير باللي ببالك
فيصل: اشوف كل البيت عرف
غرام: الله ياخذك خلصت الاغنيه وانا اتكلم معك
فيصل: عندي بجوالي
جلس جنبها
وحط ايده من ورى على كتفها
ومسك الجوال
دخلت الما
:غرام وش....
فيصل وقف :
الما شكلك خطيرر
الما: شوف اللي جنبك لاتطالع فيني
غرام: الما استني شوي
غرام جريت لين وصلت لها
ومسكتها بكل قوتها مع يدها
غرام: لاتفهمين غلط الما ترى بس كان يوريني
مقطع فيديو بس
الما: خليته لك ياغرام روحي له روحي انتي قده بالعمر
روحي ههه مو عشان تركك سامي جيتي تشبكين
مع فيصل
ريناد: وش فيه
غرام شالت يدها عن الما وراحت تبكي
ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب
واتصلت على عبد الرحمن
غرام وتبكي وتلم بغراضها
وماسكه الجوال
غرام: الوه عبدالرحمن
عبد الرحمن: خير وش فيك تصيحين
غرام: خلاص ابي ارجع بيتنا مابي اقعد هنا والله
لاانتحر لوما وديتني
عبدالرحمن: خلاص هدي حالك شوي
ورناد تدق الباب : طق طق طق غررررام وش فيك
غرام لبست العبايه والطرحه
قبل لاتخرج شافت العقد طايح اخذته
بايدها ونزلت
ريناد: وش فيه ياغرام
غرام: خلاص بترك لكم كل شي
ريناد: وش فيك طيب
غرام: بعدي عني ريناد واللي يسلمك
وريناد: لحظه شوي ياغرام بنت غرام غرام

غرام ركبت السياره وتبكي وتبكي
عبدالرحمن: هدي يا غرام هدي وش فيه من اللي زعلك
غرام: لا ولا شي خلاص سكتت
عبد الرحمن: ما عمري شفتك تبكين لهدرجه وش فيك
احد ظايقك
غرام: لا ابي اروح بيتنا وبس
عبد الرحمن: ترى جدي قال يوم السبت نرجع
واليوم الاثنين
وانا مابي اقعد معاك ابي ارجع هنا اوك لحظه ابي انادي الخدامه
غرام: وجيب ايمان اللي من برى
عبد الرحمن: اوك
ريناد ركبت مكان عبد الرحمن :غرام وش سوت لك الما
والله اقتلها يا غرام ولا تنزل دمعه من عينك
غرام: خلاص انا سرت مصدر المشاكل وتاكدت كل المشاكل بسبي
انتهينا ريناد مابيك تعقدين الامور اكثر
جاب الخدامه وركبها معهم ونادى ايمان وجات
غرام: الو
ايمان:الو
غرام: تعالي بعرفك على اخوك
":.؟":.؟":.؟":.":.؟":.؟":.
ايمان: اوك
في خمس دقايق جات وركبت
غرام وبنص طريق مكه
غرام: عبد الرحمن ابي اقولك شي
عبد الرحمن تفضلي
غرام: البنت اللي ورى ترهاا
عبد الرحمن: ايش
غرام:اختك
وقف السياره
عبد الرحمن: وش تقولييييين انتي
غرام: شوف هذا الجواز صدق ولا لاتصدق
عبد الرحمن: بالله هذي اختي يعني هذي اختي
بالله معقوله لالا ماني مصدق
غرام: كاني قلت لك من شوي هذا اختنا
عبد الرحمن: شي والله ابوي متزوج وكمان عنده بنت
حلوه ذي
غرام: مالي دخل ترى لاتعصب علي
عبد الرحمن: لا ماني معصب عادي بس مستغرب ابوي ومتى
يعني كنا موجودين حنا قبل 18 سنه
غرام: واللحين وش الدبره مع اهلك
عبدالرحمن : خليها علي انا ولا يهمك
غرام: يله حرك السياره وحنا موقفين هنا
عبد الرحمن حرك سيارته الجقور
عبد الرحمن: كيف تتتكلمين زينا وبلهجتنا بعد
ايمان: كانو معي سعوديات واصحابي السعودين والخليجين
واخذت منهم اللهجه وعادي وانا معي الجنسيتين
البربطانيه والسعوديه
عبدالرحمن: اها وعادي تصاحبين عيال
ايمان: لا هم اصحاب دراسه بس ما اطلع معهم ولاشي
وعادي اطلع مع البنات
ومشي سعه ميه وثمانين
وشغل لهم كاسيت سلو
غرام: ويلي يسلمك سكر
ايمان: فري بيوتفل الميوزك
غرام: انا احب المسيقى العربيه ما احب الغربيه كثير
وصلو الفيلا وغرام نست كل شي وراحت هي وايمان وفرجها
على الفيلا
عبد الرحمن : اذا تبون شي انا قلت لسايق يجيكم في أي وقت تبونه
غرام: اوك ولايهمك
ايمان: مرره حلو البيت


غرام: شو رايك ابي اتصل على مصمم الديكور عشان ابي اغير غرقتي
وراح اتشاركيني ايها
ايمان: اوكي
غرام: انا غرفتي كبيرره بس حابه استغل المساحه
ايمان:اوك راح اصمم لك انا الغرفه
غرام: وشو انتي هههه
ايمان: يس انا دخلت سنتين تصميم داخلي
غرام: واو يله شورايك اتصل على السايق ونبدا نشري الاشيا
ايمان: اوكي بس الفلوس
غرام: حسابي من زمااان ما سحبت منه وابوي كل شهر يعبيه ليا
ايمان: اوكي قو
غرام: ابي اختار لون وردي
ايمان: اوك هيا نذهب اللي محلات الدهان
غراام: هي قولي نروح مونذهب حنا مو بالعصر الاموي ولاالعباسي
ايمان : نروح هههه
غرام: خذي هذي عبات اللبسيها يله
ايمان لبست العباه ولحفت الطرحه
غرام: غطي وجهك
ايمان: ليش
غرام: ترى انتي طلقه
ايمان: ايه وش طلقه
غرام: يعني صاروخ تهبيلين اللكل يلحق وراك
ايمان: اوك
ركبو مع السايق
غرام: روح على محل الدهان والبويه
السايق: ليش يودي هناك
غرام: موشغلك امش وانت منطم
السايق: لا بس انا يحب يعرف
غرام: انت ما تمسك نفسك عن اللقافه
السايق: خلاص لايعصبي انا يروح
ايمان: هههههههههههههاي
غرام: وش فيه
ايمان: اضحك منك ومنه
كانكم اطفال
غرام: اسكتيييييييي بس
.:.:.:.:
ايمان:وصلنا
غرام: شوفي ذا المحل روعه ديكوره اكيد راح نلقا اللي نبيه
ايمان: اوكي
\go

غرام: سلام عليكم
البايع: وعليكم أي خدمه
غرام: نبي نشوف الكاتلوج اللي عندكم
البايع: تفضلي
غرام: ايمان شورايك بهذا
ايمان: مو مره حلو وبعدين كلاسك
البايعك شوفي هذا الكاتلوج جديد
ايمان: نشوف
غرام: وااااو هذا روعه التصميم
ايمان: اوكي شوف حنا نبي نتفق معك
اوك بس تخصم لنا
غرام: بنت وشو
ايمان: تعالي هذا نوع من الدهان غاآآآآآآلي
غرام: مافي مشكله عادي
ايمان: كلازم يكون مخك تجاري حتى لوكنتي
مليار ديره على قول زميلتي السعوديه
العبيها صح
ايمان: اوكي خلاص متى توصلونها
البايع: باي وقت الحساب مع العمال7000
ايمان: الله واكبر وشذا مو معقوله خفض شوي
البايع: لا ما اقدر هذا السعر
ايمان: اخر سعر
البايع: عشنكم
6500
ايمان: واخر سعر يعني خلاص
البايع:6100 اخر سعر
ايمان: على بركه الله اوك
غرام: هذا العنوان
ايمان: شوف نبي تخففون من الديكور اللي بركن ذاك ماله داعي
اوك
.:.:.:....:..:.:.:.
غرام: اللحين امشي نروح نشتري باقي الاشيا
ايمان: اوك

:::::::::
انتهى اليوم
بعد تعب

.:.:.
بشاااااااليه
سامي: سلام شباب
سيف: كان ماجيت
سامي: ليش
سيف: تا خرت مره
اللحين الساعه ثلاثه
سامي: اووف معقوله
سيف: الشباب كلهم راحو
وانا اللحين بروح انام
روح عند البنات تلاقيهم سهرانين
سامي : اوكي باي
سامي: سلام بنات
البنات: هلا والله تو مانور المكان
سامي يدور بعيونه غرام مو لاقيها
سامي: اشبكم كن احد صاب عليكم ما بارد
ريناد: لا والله مافي شي بس اللي تملا المكان راحت
سامي: من
ريناد: بلا استهبال كل البنات موجودين عداها
سامي: ماشوفكم ناقصين
الما: غرام وفيه غيرها احسن فكه منها زين انها ذلفت وفكتنا من شرها
ريناد: الما لا كلام ماله داعي احترمي نفسك
جينان: عن الغلط يا الما اختي ما سوت لك شي تتفهمين وبعدين لا تسوين عندنا روميو وجوليت
الغيوره فاهمه
وقبل لا تسالينها اساليه
ريناد: بس خلاص
,
هديل: بنات كفاكم هواش
سامي: وش فيه تكلمو اللحين
سلمى: لا ولا شي مافي الا الخير
رهف: حنا ما سمعنا الاصراخ غرام
وشايله اغراضها وماشيه
وراحت معهم البنت ذيك وخدامتهم
سامي: من اللي تساله يا جينان انا
جينان: مو لازم اقولك خل الما تقولك
ريناد راحت عند الما وكلمتها باذنها
ريناد: شفتي بس لو نطقتي بحرف
اعرفي وش راح يجرى لك فهمتي
امشي قدامي
ريناد اخذت الما وطلعو
سامي: الما استني من
الما: انت
.:.,:.,:.,:.:,
البنات كلهم تركو سامي بالغرفه

سامي طلع الجوال
اوجلس يدورعلى رقم
غرام
وقف عند رقمها
وطالع بالرقم و ظغط على اتصال
بالغلط ورن جوال غرام
وكانت نايمه
وسمعت صوت الجوال
وما شافت من اللي يتصل
غرام: الووه
سامي ساكت
غرام: الوه .......... الوه.......... الوه
وسكرت راحت على الاتصالات الوارده
وشافت رقم سامي
استغربت ليش متصل بهالوقت
غرام ما نامت
::
اليوم الثاني
الما شافت
فيصل جالس يلعب،
بالجوال
الما: فيصل
فيصل مطنش
الما:: فصول ...... فيصل .. وش فيك ماترد
فيصل بطفش: خير وش عندك
الما: جزاتي اني اجيك وانت الغلطان
وبعدين عارفه انك ماكنت تقصد
وبعدين غرام عشان سامي عرف لعبتها عليه وكشفها وقامت زي العنكبوته تبي ترمي عليك شباكها
فيصل بعصبيه وكان مشكها مع عضد يها بقوه : الما وش اللي تقولينه احترمي نفسك هذي بنت عمك مهما كان
ماتتكلمين عليها بهالطريقه القذره وشقصدك ترمي شباكها علي هاه تكلمي
الما: قول انك تحبها وريحني

فيصل:
اسمعي كلام حطيه حلقه باذنك مستحيل ادخل وحده تفكريها زيك بقلبي فاهمه

ورماها كلى الكنبه وجلست تبكي وعرفت انها

.:.:.:..:.
وطلع معصب
راحت الما عند سامي
الما: سامي حابه اقولك شي ولا اقول خله بعدين
سامي: الما تكلمي عادي
الما: هو عن غرام
سامي: قولي
الما: ترى غرام تنصب عليك ماخذتك سبير موعندها فيصل فيصل هو كان سسبب
هوشتنا انا والبنات لاني ما اقدر اشوف وحده زي بعايلتنا واسكت
وبعدين انا انقهرت منها لما عرفت انها .....انها
سامي انشعلت نار الغيرته: وش انها وش تكلمي
الما: انها ..... خايفه اقول
سامي: تكلمي

الما :انها مع فيصل

الما: لا تتهور ارجوك سامي
واتسمت ابتسامه حقد وراحت
خرج سامي ومعصب مررره
سامي: عمر شفت فيصل
عمر: خرج من ثلاث ساعات
بسيارته بس ماقال لاحد وين هو رايح
سامي: اعرف وين راح فمان الله
عمر: فمان الكريم
ركب سيارته
الام بي
ومشى السرعه
200
سامي بسياره: اللحين بكشفه الحياون
تارك الكل هنا ورايح لها وهي تخدعني
غرام تخدعبيني ليه تخدعيني ليييييييه
اخ منك يا غرام تخدعيني والله لوريك

......................::::::::::::::::::::>>>>>>>> >>>>





في البارت الجاي زواج هديل وخالد
وغرام هل تحضر
وريناد وش راح تسوي بالما لما تدري
انها خبرت سامي وهل غرام تغفر لي الماالبارت 12 الثاني عشررر


قام وناظر فيها
وهز راسه بمعنى لا
مستحيل
غرام ندمت بس شموخها وعزت نفسها
منعتها
ان تتاسف له




سامي : دخل عند الشباب ساكت
الشباب: سامي هلا
سامي صوته مبحوح وشكله تعبان
: هلا هلا
سيف: سمو وش فيك تعبان مريض وش فيك
سامي: لالا ما فيني شي
خالد: عيونك تعورك وش فيهم كبار ومحمره
سامي :اتركوني بحالي تعبااان
خالد: لا لازم نوديك المستشفى
سامي: اروح احسن لي من تحقيق كم
وقف واول ما وقف طاح
قام فيصل من بعيد
ومسكه
فيصل: سامي فيك شي ؟؟ هاه سامي تسمعني
سامي: لا بخير بس ابي انام
فيصل والشباب شالوه
وطاحت الورده من جيبه
وهي كانت اخر ذكرى من غرام
له
ودوه الغرفه وسدحوه ونام
يوم قام بصبح فتش جيبه
ما لقى شي جن جنونه
دور يمين وشمال
الا الورده فصت ملح وذابت
وصرخ صرخه : ليش ابي اعرف ليش
عند البنات
سمعو الصوت وقامو
وغرام ماتحركت من مكانه عرفت
صوت سامي
راحو البنات للغرفه
ما لقو احد
طلعو برى الشاليه
الا ذى سامي
حاط الشماغ على كتفه
وراكب السياره
الما: امشو نروح له
ريناد عارفه كل الموضوع
: لا لااحد يروح امشو ارجعو اللحين
غرام دخلت الحمام
وفتحت الماء
وحطت راسها تحته
وجلست تبكي وتبللت كل ملابسها
جود تدق الباب عليها
تك .....تك ........تاك
غرام: من
جود: وش فيك
غرام: لا ولا شي اخذ شور بس
جود: اها اوك
مشيت جود مستغربه
ومنزله راسها تحت وتمشي
وصقعت بنايف
نايف : جود وش فيك راخيه راسك
جود:معليش نايف والله شي يحير
نايف:وش حيرته
جود: ااام سالفه مالك دخل فيها
نايف: من اللحين تخبين
جود: سر وسالفه بنات
نايف: اوكي براحتك
جود: ننوني حياتو تروح تجيب
لنا اكل من برى
نايف: دامك قلتي نونوي تامرين لو اوديك القمر
جود: لاتتاخر
غرام استغلت بعد جود عنها وراحت اخذت ملابس وغيرت على طول
وحطت كحل بعيونهاوظل اسود سموك وكمان بلاش وروج وردي فاتح
وكانت لابسه ملابس شيك جينز
ازرق وحزام وردي وبدي اسود وفيه نقوش
وردي
وجاكيت ازرق جينز قصير ورفعت شعرها الغجري بنظاره شمسيه من شانيل
فيها فصوص وفسخت العقد اللي اهداه لها سامي
ولبست عقد لولو اسود طويل
وحلق
ونزلت
البنات كلهم:

Wooooow
روعه ياغروم
الما: شكلك روعه كانك عروس
غرام: لايا شيخه اما ذي كثري منها
ريناد: وش مناسبه الزينه هذي
غرام: طفشانه قلت خليني اغير من خشتي شوي
ريناد: بنات ايش رايكم نروح نسوي نيو لوك
غرام: تقليد الاعمى يضر
اوه منكم غيارات
البنات كلهم راحو يلبسون
غرام:مجانين
.,/,:/,
جلست لوحدها
وفتحت التلفزيون
وتقلب بالقنوات
وقفت على اغنيه
ميريام ويسالني مكانه وين
غرام منسجمه مع الاغنيه
مرررررره
جى فيصل: غراام هيي غرام
غرام: هاه نعم
فيصل: اللي ماخذن عقلك يتهنا به
غرام: انا فيه واحد ببالي يالله لك الحمد خلينا لك
التفكير باللي ببالك
فيصل: اشوف كل البيت عرف
غرام: الله ياخذك خلصت الاغنيه وانا اتكلم معك
فيصل: عندي بجوالي
جلس جنبها
وحط ايده من ورى على كتفها
ومسك الجوال
دخلت الما
:غرام وش....
فيصل وقف :
الما شكلك خطيرر
الما: شوف اللي جنبك لاتطالع فيني
غرام: الما استني شوي
غرام جريت لين وصلت لها
ومسكتها بكل قوتها مع يدها
غرام: لاتفهمين غلط الما ترى بس كان يوريني
مقطع فيديو بس
الما: خليته لك ياغرام روحي له روحي انتي قده بالعمر
روحي ههه مو عشان تركك سامي جيتي تشبكين
مع فيصل
ريناد: وش فيه
غرام شالت يدها عن الما وراحت تبكي
ودخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب
واتصلت على عبد الرحمن
غرام وتبكي وتلم بغراضها
وماسكه الجوال
غرام: الوه عبدالرحمن
عبد الرحمن: خير وش فيك تصيحين
غرام: خلاص ابي ارجع بيتنا مابي اقعد هنا والله
لاانتحر لوما وديتني
عبدالرحمن: خلاص هدي حالك شوي
ورناد تدق الباب : طق طق طق غررررام وش فيك
غرام لبست العبايه والطرحه
قبل لاتخرج شافت العقد طايح اخذته
بايدها ونزلت
ريناد: وش فيه ياغرام
غرام: خلاص بترك لكم كل شي
ريناد: وش فيك طيب
غرام: بعدي عني ريناد واللي يسلمك
وريناد: لحظه شوي ياغرام بنت غرام غرام

غرام ركبت السياره وتبكي وتبكي
عبدالرحمن: هدي يا غرام هدي وش فيه من اللي زعلك
غرام: لا ولا شي خلاص سكتت
عبد الرحمن: ما عمري شفتك تبكين لهدرجه وش فيك
احد ظايقك
غرام: لا ابي اروح بيتنا وبس
عبد الرحمن: ترى جدي قال يوم السبت نرجع
واليوم الاثنين
وانا مابي اقعد معاك ابي ارجع هنا اوك لحظه ابي انادي الخدامه
غرام: وجيب ايمان اللي من برى
عبد الرحمن: اوك
ريناد ركبت مكان عبد الرحمن :غرام وش سوت لك الما
والله اقتلها يا غرام ولا تنزل دمعه من عينك
غرام: خلاص انا سرت مصدر المشاكل وتاكدت كل المشاكل بسبي
انتهينا ريناد مابيك تعقدين الامور اكثر
جاب الخدامه وركبها معهم ونادى ايمان وجات
غرام: الو
ايمان:الو
غرام: تعالي بعرفك على اخوك
":.؟":.؟":.؟":.":.؟":.؟":.
ايمان: اوك
في خمس دقايق جات وركبت
غرام وبنص طريق مكه
غرام: عبد الرحمن ابي اقولك شي
عبد الرحمن تفضلي
غرام: البنت اللي ورى ترهاا
عبد الرحمن: ايش
غرام:اختك
وقف السياره
عبد الرحمن: وش تقولييييين انتي
غرام: شوف هذا الجواز صدق ولا لاتصدق
عبد الرحمن: بالله هذي اختي يعني هذي اختي
بالله معقوله لالا ماني مصدق
غرام: كاني قلت لك من شوي هذا اختنا
عبد الرحمن: شي والله ابوي متزوج وكمان عنده بنت
حلوه ذي
غرام: مالي دخل ترى لاتعصب علي
عبد الرحمن: لا ماني معصب عادي بس مستغرب ابوي ومتى
يعني كنا موجودين حنا قبل 18 سنه
غرام: واللحين وش الدبره مع اهلك
عبدالرحمن : خليها علي انا ولا يهمك
غرام: يله حرك السياره وحنا موقفين هنا
عبد الرحمن حرك سيارته الجقور
عبد الرحمن: كيف تتتكلمين زينا وبلهجتنا بعد
ايمان: كانو معي سعوديات واصحابي السعودين والخليجين
واخذت منهم اللهجه وعادي وانا معي الجنسيتين
البربطانيه والسعوديه
عبدالرحمن: اها وعادي تصاحبين عيال
ايمان: لا هم اصحاب دراسه بس ما اطلع معهم ولاشي
وعادي اطلع مع البنات
ومشي سعه ميه وثمانين
وشغل لهم كاسيت سلو
غرام: ويلي يسلمك سكر
ايمان: فري بيوتفل الميوزك
غرام: انا احب المسيقى العربيه ما احب الغربيه كثير
وصلو الفيلا وغرام نست كل شي وراحت هي وايمان وفرجها
على الفيلا
عبد الرحمن : اذا تبون شي انا قلت لسايق يجيكم في أي وقت تبونه
غرام: اوك ولايهمك
ايمان: مرره حلو البيت


غرام: شو رايك ابي اتصل على مصمم الديكور عشان ابي اغير غرقتي
وراح اتشاركيني ايها
ايمان: اوكي
غرام: انا غرفتي كبيرره بس حابه استغل المساحه
ايمان:اوك راح اصمم لك انا الغرفه
غرام: وشو انتي هههه
ايمان: يس انا دخلت سنتين تصميم داخلي
غرام: واو يله شورايك اتصل على السايق ونبدا نشري الاشيا
ايمان: اوكي بس الفلوس
غرام: حسابي من زمااان ما سحبت منه وابوي كل شهر يعبيه ليا
ايمان: اوكي قو
غرام: ابي اختار لون وردي
ايمان: اوك هيا نذهب اللي محلات الدهان
غراام: هي قولي نروح مونذهب حنا مو بالعصر الاموي ولاالعباسي
ايمان : نروح هههه
غرام: خذي هذي عبات اللبسيها يله
ايمان لبست العباه ولحفت الطرحه
غرام: غطي وجهك
ايمان: ليش
غرام: ترى انتي طلقه
ايمان: ايه وش طلقه
غرام: يعني صاروخ تهبيلين اللكل يلحق وراك
ايمان: اوك
ركبو مع السايق
غرام: روح على محل الدهان والبويه
السايق: ليش يودي هناك
غرام: موشغلك امش وانت منطم
السايق: لا بس انا يحب يعرف
غرام: انت ما تمسك نفسك عن اللقافه
السايق: خلاص لايعصبي انا يروح
ايمان: هههههههههههههاي
غرام: وش فيه
ايمان: اضحك منك ومنه
كانكم اطفال
غرام: اسكتيييييييي بس
.:.:.:.:
ايمان:وصلنا
غرام: شوفي ذا المحل روعه ديكوره اكيد راح نلقا اللي نبيه
ايمان: اوكي
\go

غرام: سلام عليكم
البايع: وعليكم أي خدمه
غرام: نبي نشوف الكاتلوج اللي عندكم
البايع: تفضلي
غرام: ايمان شورايك بهذا
ايمان: مو مره حلو وبعدين كلاسك
البايعك شوفي هذا الكاتلوج جديد
ايمان: نشوف
غرام: وااااو هذا روعه التصميم
ايمان: اوكي شوف حنا نبي نتفق معك
اوك بس تخصم لنا
غرام: بنت وشو
ايمان: تعالي هذا نوع من الدهان غاآآآآآآلي
غرام: مافي مشكله عادي
ايمان: كلازم يكون مخك تجاري حتى لوكنتي
مليار ديره على قول زميلتي السعوديه
العبيها صح
ايمان: اوكي خلاص متى توصلونها
البايع: باي وقت الحساب مع العمال7000
ايمان: الله واكبر وشذا مو معقوله خفض شوي
البايع: لا ما اقدر هذا السعر
ايمان: اخر سعر
البايع: عشنكم
6500
ايمان: واخر سعر يعني خلاص
البايع:6100 اخر سعر
ايمان: على بركه الله اوك
غرام: هذا العنوان
ايمان: شوف نبي تخففون من الديكور اللي بركن ذاك ماله داعي
اوك
.:.:.:....:..:.:.:.
غرام: اللحين امشي نروح نشتري باقي الاشيا
ايمان: اوك

:::::::::
انتهى اليوم
بعد تعب

.:.:.
بشاااااااليه
سامي: سلام شباب
سيف: كان ماجيت
سامي: ليش
سيف: تا خرت مره
اللحين الساعه ثلاثه
سامي: اووف معقوله
سيف: الشباب كلهم راحو
وانا اللحين بروح انام
روح عند البنات تلاقيهم سهرانين
سامي : اوكي باي
سامي: سلام بنات
البنات: هلا والله تو مانور المكان
سامي يدور بعيونه غرام مو لاقيها
سامي: اشبكم كن احد صاب عليكم ما بارد
ريناد: لا والله مافي شي بس اللي تملا المكان راحت
سامي: من
ريناد: بلا استهبال كل البنات موجودين عداها
سامي: ماشوفكم ناقصين
الما: غرام وفيه غيرها احسن فكه منها زين انها ذلفت وفكتنا من شرها
ريناد: الما لا كلام ماله داعي احترمي نفسك
جينان: عن الغلط يا الما اختي ما سوت لك شي تتفهمين وبعدين لا تسوين عندنا روميو وجوليت
الغيوره فاهمه
وقبل لا تسالينها اساليه
ريناد: بس خلاص
,
هديل: بنات كفاكم هواش
سامي: وش فيه تكلمو اللحين
سلمى: لا ولا شي مافي الا الخير
رهف: حنا ما سمعنا الاصراخ غرام
وشايله اغراضها وماشيه
وراحت معهم البنت ذيك وخدامتهم
سامي: من اللي تساله يا جينان انا
جينان: مو لازم اقولك خل الما تقولك
ريناد راحت عند الما وكلمتها باذنها
ريناد: شفتي بس لو نطقتي بحرف
اعرفي وش راح يجرى لك فهمتي
امشي قدامي
ريناد اخذت الما وطلعو
سامي: الما استني من
الما: انت
.:.,:.,:.,:.:,
البنات كلهم تركو سامي بالغرفه

سامي طلع الجوال
اوجلس يدورعلى رقم
غرام
وقف عند رقمها
وطالع بالرقم و ظغط على اتصال
بالغلط ورن جوال غرام
وكانت نايمه
وسمعت صوت الجوال
وما شافت من اللي يتصل
غرام: الووه
سامي ساكت
غرام: الوه .......... الوه.......... الوه
وسكرت راحت على الاتصالات الوارده
وشافت رقم سامي
استغربت ليش متصل بهالوقت
غرام ما نامت
::
اليوم الثاني
الما شافت
فيصل جالس يلعب،
بالجوال
الما: فيصل
فيصل مطنش
الما:: فصول ...... فيصل .. وش فيك ماترد
فيصل بطفش: خير وش عندك
الما: جزاتي اني اجيك وانت الغلطان
وبعدين عارفه انك ماكنت تقصد
وبعدين غرام عشان سامي عرف لعبتها عليه وكشفها وقامت زي العنكبوته تبي ترمي عليك شباكها
فيصل بعصبيه وكان مشكها مع عضد يها بقوه : الما وش اللي تقولينه احترمي نفسك هذي بنت عمك مهما كان
ماتتكلمين عليها بهالطريقه القذره وشقصدك ترمي شباكها علي هاه تكلمي
الما: قول انك تحبها وريحني

فيصل:
اسمعي كلام حطيه حلقه باذنك مستحيل ادخل وحده تفكريها زيك بقلبي فاهمه

ورماها كلى الكنبه وجلست تبكي وعرفت انها

.:.:.:..:.
وطلع معصب
راحت الما عند سامي
الما: سامي حابه اقولك شي ولا اقول خله بعدين
سامي: الما تكلمي عادي
الما: هو عن غرام
سامي: قولي
الما: ترى غرام تنصب عليك ماخذتك سبير موعندها فيصل فيصل هو كان سسبب
هوشتنا انا والبنات لاني ما اقدر اشوف وحده زي بعايلتنا واسكت
وبعدين انا انقهرت منها لما عرفت انها .....انها
سامي انشعلت نار الغيرته: وش انها وش تكلمي
الما: انها ..... خايفه اقول
سامي: تكلمي

الما :انها مع فيصل

الما: لا تتهور ارجوك سامي
واتسمت ابتسامه حقد وراحت
خرج سامي ومعصب مررره
سامي: عمر شفت فيصل
عمر: خرج من ثلاث ساعات
بسيارته بس ماقال لاحد وين هو رايح
سامي: اعرف وين راح فمان الله
عمر: فمان الكريم
ركب سيارته
الام بي
ومشى السرعه
200
سامي بسياره: اللحين بكشفه الحياون
تارك الكل هنا ورايح لها وهي تخدعني
غرام تخدعبيني ليه تخدعيني ليييييييه
اخ منك يا غرام تخدعيني والله لوريك

......................::::::::::::::::::::>>>>>>>> >>>>







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 11:21 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عضو الوسام البرونزي

الصورة الرمزية همس الصداقة

إحصائية العضو







همس الصداقة is on a distinguished road

 

همس الصداقة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

تسلمين يالمها ع الرواية







رد مع اقتباس
 
   
قديم 31-07-2008, 01:02 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مشر ف الجرافيكـس والتصميم

الصورة الرمزية المحترف العجيب

إحصائية العضو







المحترف العجيب will become famous soon enough

 

المحترف العجيب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

مشكورةأختي
على موضوعكي المتواضع
والجميل




وتــقبــل تـحياتي الــملـونــة






التوقيع

الأعمال العظيمه لا تنجز بالقوه بــــــل بالمثابــــــــــره
ولا يكفى الوصــول الى القـــمه المهم ان نبقى عليهـــا

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
رد مع اقتباس
 
   
قديم 06-09-2008, 01:42 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

مشكورين على الردود







رد مع اقتباس
 
   
قديم 01-10-2008, 05:56 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عضو ممــيز

الصورة الرمزية فوفو

إحصائية العضو






فوفو is on a distinguished road

 

فوفو غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

مشكوره ع الموضوع







التوقيع

""فــــــــــــوفــــــــو""

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
الحقوق للقوافـل العـربية: جوال الرسائل 966553850455+

a.d - i.s.s.w

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap ROR