عرض مشاركة واحدة
   
قديم 30-07-2008, 07:34 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت 11 الحادي عشر


لاكن ما عبرها سامي


لف وجهه
سامي: تفظلو برى
ريناد:آفااااااااااااا
افا ياسامي جزاتي اجيب غرام لين عندك
مالت الشرهه علي لما قبلت اكون مرسول الغرام
عندكم
غرام: وش فيك سامي توك تضحك من شوي
وش فيك
سامي: انتي بذات تسكتين
غرام: ماشي خل الشيطان يلعب بعقلك
بس قبل ما اطلع من هنا حابه اقولك شي
سامي: لا تقولين ما بي اسمع صوتك
غرام: غصب عنك راح تسمع
انا عمري ما حبيت احد مثلك
ولااعطيت قلبي بسهوله لااحد زيك
سامي حتى لو ما كنت انت نصيبي
راح احبك حتى لو كنت بعيد عن قلبي وعيني
باي
وراحت تبكي
ريناد: اووه منك سامي متهى تبي تعقل
سامي: عسى ما تظفين وجهك ابرك لك
ريناد كانت تبي تجرح مشاعره
ريناد: يله ورينا كيف تقوم
ههههههههههاه



سامي: صح انك قليله ادب وما تستحين
قفت ريناد عنه وراحت
سما : وش في عيونك محمره
غرام: لا بس تعبانه ابي انام
ميس: مو عادتك تنامين مبكر
غرام: راسي يوجعني ابي اروح بيتنا
جينان: بس مو نظيف ارقدري هنا
غرام: لا ابي اروح مشتاقه لغرفتي
وافي يله وديني البيت
وافي :يله امشي راجع يا شباب
الشباب: اوك
غرام راحت البيت ومعها الخدامه
حقتهم
:::::::::::::::::
........
..
ريناد: وين غرام
سما: راحت البيتد
ريناد: غريبه ليه وش فيها
سما: تقول تبي تشوف غرفتها
ريناد: ايه يله طالعه انا فوق ابي ابدل ملابسي
......
غرام: تعالي يا جونا نبي نظف البيت
الخدامه: اوكي مادم
غرام بعد 3 ساعات لمعو البيت تلميع
رراحت غرفتها ونضفتها
وفتحت لاب توبها
وفتحت ايميلها
وفجئه جاتها
اضافه
لان ايميلها اسم لشركه اجنبيه مي مشهوره
غرام لخبطت وحطت موافق
وفتحت محادثه
غرام:
Hi
البنت:
Hi I,m
Eman
غرام:
U froom
Saodi
البنت:
Yas
غرام قالت خليني اكتب بالعربي واشوف
كتبت
السلام عليكم
البنت: وعليكم السلام
غرام: من معي هل ترعفيني
البنت: لا
غرام: حتى انا ما اعرفك
من انتي
البنت: انا من بريطانيا من قريه ........ واريد وظيفه في شركتكم
غرام: وت شركتنا حنا هههه
بالسعوديه
البنت: هذا ايميل شركه...........
غرام: لا فيه شركه اسمها زي ايميلي
البنت: قود باي
غرام: لحظه
البنت: نعم
غرام: لا تحذفيني انتي فاضيه الان
البنت: نعم فاضيه ما عندي شي
غرام: كيف انتي سعوديه وببريطانيا
البنت: ابي تزوج امي وبعدين جابتني وراح ما ادري
وينه الان وانا من قريه فقيره الان ادرس في
الجامعه واشتغل في الضهر والمساء ما عندي شي


غرام: غريبه تتكلمين بهذي الفصاحه
البنت: ان امي تعرفت على سعوديين
كنت اقول اساليهم ما اسم عاليتهم وما تجبيني
صحيح انا مسلمه لاكن امي مسيحيه
غرام: اها
البنت: ونا هو اسمك
غرام: انا غرام ناصرال...............
البنت: انتي من هذي العايله
غرام: لا تقولين انك منا
البنت: نعم ساذهب لاخبر امي
انتظريني
غرام راحت جري على الجوال دقت على ريناد
غرام: ريناااااااااااااااااااااد بسرعه تعال خمس دقايق عندك اذا ما جيتي يا ويلك بسرعه
ريناد: شوي شوي علي وش فيه
غرام: والله ما ادري تعالي برعه ولوحدك امانه
ريناد: لايكون جالك سلطان
غرام: لااااااااااا تعالي وخبرك بسرعه ياربيييييي ماني عارفه وش اسوي واااه بسرعه
ريناد: اوك
ريناد: خلودي ودني بيت عمي ناصر ابو وافي
خالد: هي انخبلتي مافي احد
ريناد:غرام هناك تكفى
خالد: السايق يوديك
ريناد: اوك
جات ريناد
غرام كانت واقفه عند الباب ومعها لابها
ريناد: وش فيك
غرام: تعالي
ريناد: وش فيك
غرام: تعالي غرفتي بسررعه يا جونا سوي اثنين عصير
ريناد: وهاذي جلسه وخير حاسه قلبي يبي يطير من الخوف
غرام: شوفي اقري
قرت ريناد وانصدمت :وش ذا يعني وش تقصد
غرام: شكلها من عايلتنا على حسب فهمي
لايكون ابوي
ريناد: ولا ابوي ولا عمي ابو فيصل وولا من
غرام:جات شوفيها
البنت : قلتي اسم ابوك ناصر انه ابي ابي كم انا سعيده
غرام: مستحيل انتي كذابه كذاببببببه
البنت: شكرا ياربي وشكرا لك انتي اختي الان صحيح
............ واستمرت المحادثه نص ساعه
غرام: باي باي
باي
وسكرت الاب
ريناد: وش الدبره
غرام:اوووووص
غرام حست الارض تدور
واغمى عليها
ريناد: غرام ياجونا هاتي
بصل
واه مافي عطر ايه لقيت رشت عليها عطر وفاقت
غرام
بعد 6 اشهر


راح اعيد الشخصيات
عايله ابو فيصل
سلمى :19 قمر شعرها طويل واسود عيونها ناعسه وعسليه وجسمها روعه
هديل:22 دلوعه وناعومه حدها شعرها لون بني طويله شوي
رهف:17
فيصل: 20رومنسي وشاعر متوسط الطول يحب البر والمقانص
رامي:18جريء ذكي ياخذ اللي يبيه بسكات شكل روعه عيونه عسليه وابيض
عمر:16سنه
..............
عايله ابو خالد
خالد :24 سنه متخرج اداره اعمال شكله شيك
سامي:22 سنه حلو طويل ورزه
الما: 19 جذابه ودلوعه
ريناد:20 روعه
نمارق : متزوجه
جود:21
.........
عايله ابو عبد الرحمن
وافي : 20
عبد الرحمن:23
غرام: 21
جينان:19
.......
عايله ساره اخت ابو فيصل وابو خالد وابو عبد الرحمن
هم اولاد اختها
وهي ماتجيب عيال وربتهم
نايف:23
ناديه:21
سيف:17
وميس:16


غرام تتهرب من سامي
سامي رجع يمشي وندم على اللي سواه وفهم
من ريناد انه سوء فهم و سلطان يبي ينتقم من ريناد
مع انها ما علمت احد بلي صار
لاكن شركت عاليته خسرت صدفه
ناديه تحب رامي بجنون بس هو مهو شايفها
وخالد وهديل وجود نايف يستنو الشهر يخلص عشان
ليله العمر
جينان مستمره مع الولد اللي تعرفت عليه وكلل اسبوع تكذب
على اهلها وتخرج سمرات مختلطه شباب وبنات
والما وفيصل صارو كل واحد يحب الثاني اكثر



غرام: يبه انت فاضي
ابوها: ايه وش تبين
غرام: لا ولاشي يبه
ابوها:وش عندك قولي
غرام:لا خلاص
ابوها: وش دراك
غرام: يعني فيه
:
سامي: رنود ما عاد كلمتك غرام
عني
ريناد: لا انت جرحتها يا سامي تعرف يعني ايه جرحتها
سامي: والله يا رنود اني احبها ومقدر اصبر للحين
خلاص بروح لها ماني تاركها لو وشو ما صار يصير
ريناد: يله روح اللحين هههههههه
الما: على وين سموي
سامي: سررررر
الما: براحت راحتك بايو
ريناد: تعالي هنا
الما: يوء خير
ريناد: تبين تعرفين
الما: أي أي أي
ريناد: وتكتبين البحث بتاعي
الما: أي بس قولي
ريناد: سوما يحب الامجنون بغرامه
الما: من غرامه
ريناد: غرااام
الما: وشوووووو وشو غرام غريبه
مو هو كان ما يطيقها
ريناد: دوام الحال من المحال
الما: وانتي الصادقه باي
ريناد: استني وفصول
الما طاحت كل كتبها من يدها وتكركبت
ريناد:هههههههه من الحب ما طيح الكتب ههههههههه
الما خجلت : رينادوه بسك عاد وجع
ريناد: انا اعرف كل واحد ومن يحب
الما: وانتي ووو
ريناد: كان كابوس وانتهى
الما:فكه منه
ريناد:يله روحي
الما: ابيك تعرفين اذا هو يحبني ولا لا
ريناد: بعد نص ساعه يكون الخبر عندك
الما: باي يا مرسول الحب
ريناد: ههههههههه
...:.:........:.:.:.:::.........::
ريناد: الوه فيصلوه
فيصل: هلا واالله بزينه البنات
ريناد: لا عاد خلنا لك زينه البنات
فيصل: ههههه من تقصدين
ريناد: تحبها
فيصل: من
ريناد: الما
فيصل: احبها وبس الا مجنون بعيونها الكحيله
ريناد: كيف هدول
فيصل: تمام
ريناد: بس الما تبي تعرف اذا تحبها ولا لا
فيصل: ليه مي متاكده
ريناد: تتغلى شوي باي
فيصل: رناد لحظه
رناد قفلت الخط
نذااااااااااااااله
.:.:..:.:.
تجمعو الكل بشاليه اللي بجده
ميس: يوووووه حررر مره
غرام:ههههههه انا عني متعوده
غرام دق جوالها
غرام: وشذا الرقم الغريبه
الوه
البنت: الوه انتي غرام
غرام: ايوه مين
البنت: انتي وين
غرام:ليش السوال
البنت: ارجوك وين انتي
غرام: بجده
البنت: تقدري تجي المطار
غرام: وشو من معي
البنت: انا ....انا
غرام: ايمان
ايمان هذي اخت غرام من ابوها لما كان ابوها
ببريطانيا تزوجها واللحين امها ماتت ومالها احد
ببريطانيا وعمرها 18 سنه
غرام: اوك اللحين جايتك
راحت غرام لريناد
غرام: يوووه وش ذا المصيبه يا رنود
رناد: وش فيه
غرام :تعالي معي بسرعه
رناد: وش فيه
غرام: البنت اللي هي اختي راجعه السعوديه
واللحين هي بالمطار
ريناد: نقول انها بنت تعرفنا عليها وجايه تزور المملكه
غرام: من راح يوصلنا يذكيه
ريناد: سامي
غرام:لا..لا مستحيل ابد
ريناد: اجل رامي
بروح اكلمه
غرام: وانا بروح اجيب عبايتنا واجي
ريناد: اوك لا تتاخري



ريناد: هي رامي تعال
رامي: خير رناد وش فيك
ريناد: فيه بريطانيه راح تزورنا وهي اللحين بالمطار
وهي زميلتي ابيك تروح تودينا نجيبها اوك
رامي: الله واكبر تبيني اروح اللين هناك
رناد: رمويي
رامي: امري لله يله دقيقه لو ماركبتو السياره احلمو اني اوديكم مكان
ريناد: اوك هاذي غرام ووصلت
غرام: خذي
رامي: اشوفكم متحمسات
غرام:ايه صاحبتنا
رامي: لايكثر اركبو يله
.:. .:. :.


وصلو المطار
ونادو اسمها
ايمان
رامي: بريطانيه وايمان عزى الله رحت فيها
غرام: لا تكثر هذرتك
جاتهم البنت شكلها خطير
بس متحجبه
رامي انسطل يوم شافها جن جنونه
ايمان: سلام عليكم
الكل: وعليكم
سلمت عليهم كلهم
رامي اول مره وحده تسلم عليه هع صرفو سامي وخلوه يروح عنهم


غرام: تعالي اللحين محد يعرف قصتك
قولي انك زميله لي تعرفتي علي لين نجيب حل
ايمان: اوكي لااعرف كيف اجازيك
ريناد: ولو حنا بنات عم وهذي اختك
عاتي
ايمان: ماذا
ريناد:هوهو علينا يعني عادي
امشو يله اركبو السياره
رامي: انتي مسلمه
ريناد:وش شايف
ايمان: نعم مسلمه
رامي: هلابك في السعوديه
":.":.:":":".":":.":.":
وصلو الشاليه_
ريناد:لا تتكلمي اوكد
ايمان:اوك
غرام/ يمه يمه
امها: نعم
غرام: تعالو كلكم
امها: خير
غرام: بسرعه تعالو
الكل:من هذي
ريناد: صاحبتي من بريطانيا
الما:وشو اهلا وسهلا
تفضلي
ريناد: عيب استقبلوها
الكل راح وسلمو عليها واستقبلوها
ايمان: شكرا لي استقبالكم الرائع
المهم
غرام خرجت برى وجمعت مجموعه من الصدف
وجلست ترمي وحده ورى الثانيه بالبحر
جى سامي ووقف جنبها
وهي ما انتبهت له
جلست تفكر كيف تقنع ابوها وامها
وعارفه حجم المشاكل اللي راح تجي
من ورى هالبنت المسكينه
سامي: غرام
غرام: هيء
سامي: ممكن دقيقه
غرام: معليش يا سامي انا اللي يقفي عني مستحيل ارجع له
وتحمل كل اغلاطك وكل جروحك اللي جرحتني ايها
اسفه ما عاد فيه كلام بيني وبينك
ومشيت غرام وتركمت عليها
الهموم والاحزان
سامي وقف ثواني
ولحقها
ومسكها مع يدها
سامي: غرام ليش كذا
غرام: تعرف انك اناني شيل يدك عني
سامي: لهدرجه قلبك قسى علي ياغرام
غرام: انت اللي قسيته عليك
سامي: غرام مااقدر اعيش بدونك
غرام: سامي انتهينا انت من الاول ظميرك
كان يانبك على اللي سويته معي
واللحين ما حبيتني باي ولا انا راح انسى
سامي وقف حاير بامره مو قادر يتكلم
وش راح يسوي عشان ترجع له
غرام مسكت نفسها ما نزلت دمعه ومشت
وسامي: غرام غرام غررام لا تكفين تكفين غرام انتي
حبي انتي كل شي غرااااااامم
وهي مطنشه
سامي قعد على الرمل وبكى
وعمره ما بكى زي هالمره
غرام ماتبي تبين لااحد انها تبي تبكي
لاكنها من داخلها حريقه
وكان خلفيه هذا المشهد
اغنيه فقدتك يا اعز الناس فقدتك
الحب والطيبه وانا من اللي لهدنيا سواك ان طالت الغيبه


الصراحه انا تحمست مع الاغنينه))
اللحين قاعده اسمعها وه بس قلبي يبي يتقطع))
ريناد: وش الصرفه يا غرام فكرتي
غرام: اووووص بروح ارقد
ريناد: براحتك
غرام طلعت الغرفه وقفت على الشباك
وشافت سامي قاعد عند البحر
غرام بصوت بينها وبين نفسها
غرام: احبك بس مابيك تجرح كرامتي اسفه
سامي سامحني وتنزل دموعها
غرام: ما نفسي اشوفك بهالحال والله اني احبك
ويوم اشوفك اموت مية موته
سامي برى : غرام جرحتيني اكبر من جرحي لك ليه
ياغرام ليه
غرام كانت في الغرفه عند الشباك وطلعت جوالها وكتبت رساله فتحت الشباك وطغطت ارسال
وصلت الرساله لسامي
اذا الزمن يبي ياخذك من حياتي
وكاتب الفرقا علينا خلاص لاتنزل الدمعه
ترى الوقت محسوب علينا
ترى من كثر دموعك اتالم
ويزيد كل اه باهين
اسفه سامي ان كنت جرحتك
ناظر وراه


ورمت له ورده حمرا وطاحت بقربه
واخذها
.............................







رد مع اقتباس