عدد الضغطات : 3,473
عدد الضغطات : 1,667
إظهار / إخفاء الإعلاناتالتميز
حقوق الملكية الفكرية : أنظمة المملكة العربية السعودية تمنع نسب أي منتج فكري لغير صاحبه المؤلف او المكتشف او الصانع لذا نهيب بالجميع الإلتزام بذلك وسوف يحذف أي منتج فكري مخالف مساحة إعلانيه

   
العودة   القوافل العربية > ۞۞۞۞۞القوافل الأدبيـة۞۞۞۞۞ > قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
 
قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات تنبيه: الحكم والأمثال والألغاز تطرح بالقسم الخاص بها

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
   
قديم 27-07-2008, 07:41 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

انا حبيت القصة مره وقلت انقلها لكم وكل ماتنزل الكاتبة بارت راح انقله لكم


بسم الله الرحمن الرحيم

اول كتباتي هذه الروايه جريئه جدا ورمنسيه غريبه عن الروايات الباقيه
اللي قراتها انا من اكثر محبي الروايات
فقررت ان انشرها في منتداكم
واتمنى من كل قلبي ان تنال رظائكم
واعجابكم كما اعجب بها الكثير من زميلاتي اللي قراوها
وهم اللي حفزوني على نشرها لشده اعجابهم فيها

ويسالني مكانه وين





لما: بنوته جدا بس بعض الأحيان تقلب عربجيه تحب الشياكه شعرها مدرج وطويله وبيضا
جدا ويكاد الدم من بياظها يبان لونه <<زايد ملحها
ريناد:19 دلوعه ام المقالب وظحوكه وبس تتريق ودايم تقلد العيال واكثر مقالبها في الأولاد


كانت ريناد جالسه مع اختها نمارق وجو الغرفه يكتسحه الطفش
ريناد: ايش رايك مادام محد راح يخرجنا نخرج حنا بانفسنا
الما: بالله كيف وابوك معاقبنا على اللي سويناه من قبل ومن وين تجيبين مفتاح الغرفه
ريناد: هع هع هع ماراح اعلمك الا اذا وافقتي
الما: ماراح يجنني غيرك وموافقه
ريناد: طيب امشي معي
مشيوا اللي خرجوا عند القراج
الما: القراج ؟؟
ريناد:نياهاااااها
الما: قولي
الما: روحي جبي ثوبين من ثياب اخوكي وشماغين
وانا راح اجيب اشيا عشر دقايق بس ولا راح تفشل
الخطه
الما: طيب شي ثاني
ريناد: ايه نتقابل بغرفتنا عشان اقلك شي
راحو نفذو كل شي بدقايق

الما: هذا انا استناك ومعي الملابس
ريناد: اسمعي نطفي نور الغرفه
الما: واذا دخلت الخدامه وما لقتنا نروح فيها
ريناد :الطريقه التقليديه
جمعي الوسايد
الما : خذي
ريناد: بسرعه
الما:طيب
نزلو وركبو سياره اخوهم لانه خارج المملكه
ريناد: يله امشي ما راح يحسون بنا
ركبو السياره
الما: بالله كيف راح تسوقي
رناد: خلود علمني قبل لا يسافر على ذي السياره
الما: امشي بس بسرعه قلبي يدق طبول
ريناد: خلاص هيا
مشيو بسياره عاد ريناد رايحه فيها
لابسه العقال ومتلثمه
الماعشانها قمحيه وما تلثمت
وعشان ملا محها ملامح عيال وهي عربجيه حبتين
وهي صغيره 1 ثانوي محد راح يحس بها
ريناد: اووووه زحمه
الما: اكيد فيه مباراه اليوم راح افتش بالدرج يمكن القى شي اشجع به

وااااااااااااااااااااااه شال هلالي

ريناد: رخ صوتك
الما: نعم
ريناد: ز ي ماسمعت
الما: هع هع هع لا تصدقي انا عيال
ريناد: ابي الف معا ذا الطريق احسن نبي اكل صاحي
الما:لا خلينا نقعد
ريناد: بنت هجدي
ولا اسمع صوتك
وقفو عند ذاك المطعم الفخم
الما: هي من وين لك فلوس
ريناد: شوفي كنت داستهن ليومنا الابيض
ولازرق الجو بارد برى السياره
خذي البس ذا الجاكيت
وصوتك لا اسمعه ناعم
الما: امر شي ثاني
لبسو الجاكيتات وكان لونها ازرق
ودخلو المطعم

ريناد: لو سمحت جيب القائمه
وش نختار ام ام
الما: كل وحد يختار

عاد اختارو اكلهم وراحو على جوه عشان لااحد يشوفهم

جاهم الاكل واكلو وبعدين طلبو حلا وايسكريم وعرايسي

جاهم ولد وعلى طول تلثمو
الولد: سلام
ريناد: وعليكم السلام
الولد: كنتو في المباراه
الما: الهلال والاهلي
الولد: ايه
ريناد: ايه جايين نحتفل
الولد:مبروك
ريناد: الله يسلمك
الولد: ليه صوتك كذا
ريناد:تعبان
الولد: صوتك بنوتي بس باين انك ولد
فيه نبره رجوليه
ريناد: تفضل
الما دعست على رجل ريناد
وحركت راسها على انها تقول لا
الولد جلس معهم
الولد: وش اسمك
ريناد يالله من ذا النشبه : اسمي اسمي خالد وذا خويي فيصل
الولد: عاشت
ريناد فديت النشبه: وعشت وش اسمك انت
الولد: سلطان
الما: عاش صاحب الاسم
بد ت الغيره بينهم
الولد: انتم ليه متلثمين
ريناد: مانبي احد يعرفنا حنا عاليه كبيره ومانبي رجه وازعاج
الولد: اهلكم تجار
ريناد:ايه ((ترى صادقه عندهم شركه))
الولد: يعني كلنا زي بعض مافي احد غريب
قامت نمارق وانقظت الموقف ودقت على جوال ريناد
ريناد فهمتها : عطني رقمك وانشا الله ادق
عليك
ريناد: الو هلا خير وش فيه
طيب طيب اللحين بجيكم
الولد: خذ ذا رقمي لاتعطيه احد
الما: الحساب
حاسبو خرجو وكان باين عليهم علامات الجخ
عرف الولد انهم جخ
والسياره والحركات
ركبو السياره

ريناد: ااااااااااااااه يهبل
الما: هيييي انتي
ريناد: امانه لي يا لمو المره اللي راحت يوم رحنا السوق لوحدنا انتي اللي اخذتي

الما: عاد من زينه كان تريقه
نزيده ثقه
عاد: شغلو السياره
ولاه جاي
يركب بسيارته جنبهم موقفه
وعاد حركو السياره مشو
وتاه عنهم كان يبي يلاحقهم
ريناد: اسرعت
و شافتهم المرور
ولا حقتهم من شارع لشارع
لين دخلو شارع وتاهت الدوريه
عنهم
ريناد: مرعوبه اشوى
الما: خلينا نرجع البيت
ريناد: لاااا ا لا تنكدين علينا
خلينا نطلع البر
الما: البنت انجنت واقعدت
ريناد: اسكتي هنا نص ساعه بس روح ونص رده
الما: امري لله
ريناد:نبي نروح كل مكان مابي اترك أي مكان
راحو على اطراف الرياض ما بعدو كثير
ريناد :ياي وصلنا
الما: الله ياخذك نص ساعه نجلس بس غير كذا مافي
ريناد: الله شي الجو
جلسو حسو شي غريب حولهم وهم الاغبيا رايحين البر الساعه 10 ليلا
ما طالعو الاشي جايهم قامو بسرعه وراح السياره وحركوا :وااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااااااه
وحطو شريط قران
ومشيو اول ماسكرو القران ولا الحجار الي ينرمي علهيم
مسكو رجعو على القران وذكر اسم الله
رجعو راحوالسوق وما ادراك ما اسوق
راحت الما وشافت وحده من زميلاتها
بصوت راخ: وعد
بنت بنت
ريناد: تعال يالفظيحه
تبين يكشفونا
طالعت ورى البنت
ريناد: اموت على العيون الكحيلات
احرقني
الما: بغمره اذوب بالقمر اللي قبالي
وعد: هاهاها وجع بوجيهكم
الما خافت
:نعم تعرفينا
وعد: من الاخر هاتو الرقم
الما: يالداشره والله لاعلم عليك ابوك
وعد: قالبلني اذا عرفته
الما: يالطخمه ابوك مو سعيد ال....................
وامك: منيره ال.........
اخوك. سامر وعمار
وعد: تعرفوني يا فظيحتي
الما: تعرفني قالبيني اذا عرفتيني باي

رناد: اثاريها داشره الملعونه
الما: خليها ابي ومده انرفزها
ولا ذولا بنتين شياكه جالسين
طلعو الجوال
وجلسو قبالهم
وقعدو ياشرون لهم
الاهذي الهئيه
الشيخ: ولد انت وياه
ريناد وقف قلبها : نننننننن نعم
الشيخ: تغازلون
ريناد: لا والله قاد ااشر لصاحبي هناك بذاك المحل
الشيخ: بسرعه اخرجو منا والا في الجيب
وبعدين ليه اصوتك كذا
رناد: تعبان والله
الشيخ: معافا
الما: ابي الحمااااام
الخوف الخوف
.
.
.
.


ساعه وخرجو الاالساعه واحده
ريناد: تاخرنا
الما: خلينا نشتري بساكيت وعصيرات من السوبر ماركت
ريناد : طيب راحو السوبر ماركت اشترو وخرجو
الما: ااااوه غريبه محد شك فينا مره
ريناد: يقولون فلها وربك يحلها
الما: كيف راح ندخل البيت يااللابيبه
ريناد: اللبيبه جبتيها

وصلو البيت وقفو السياره وفكو البوابه الخلفيه اللفيلاء
دخلو السياره في الحديقه مادخلةها جوى
دخلو عاد للبيت من باب المطبح واكياسهم
معهم وكان هادين مره شوي الاذا بوهم
جاي للمطبخ
طالعت الما
ابوي
رناد: وشو
الما: امشي
دخلو المخزن
رناد: راح
الما: بعد يشرب مويه
بعد دقيقه راح
الما: راح امشي
رناد: على مهلك
وهم يطلعون
ويغيرون ملابسهم
ويقفلون الباب
دخلو الاكياس
ونامو
دخل عليهم ابوهم لاقاهم نايمات

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الصبح جاهم ابوهم
ابو خالد: رجل صارم لايعرف يمين وشمال كله سيده متدين يخاف على عياله كثير


:اسمعو ترى هالمره مسامحه
الثانيه تعرفون شسوي
الما: مشكور ابوي
ريناد: ايش فيه
ابوخالد: افراج
ريناد: مشكور بيه
ابوخالد:اليوم رايحين لبيت عمكم بالطايف
يله تجهزو راح نقعد اسبوع كامل
نروح بيه بالسياره ولا الطياره
ابوخالد: اكيد طياره بعد ساعه
تجهزو انزلو ولي مايجهز راح يقعد هنا
كلهم:حاظرين يبه
تجهزو في ربع ساعه
واخذت ريناد معها اشياها
ونزلت
وتشيكت على اخر الموضه
اخيرا الحريه
سامي اخوهم دلوع شوي وشهم طويل عيونه سودا وساع سعره طويل قاصه فرنسي ويجنن يحب خواته كثير
سامي: تحزنون وانتو بداخل ابي اخذكم معي اركبو
ركبو معه طالع الاذي سياره خالد
: هذي ليه هنا لحظه بدخلها القراج وأجي
راح ودخلها
ابو خالد: يا عيال امشو
سامي: يبه ابي اخذهم
ابوخالد: لا تعالو معي
بعد33
دقيقه
وصلو وراحو بيت عمهم

سلمى :19 قمر شعرها طويل واسود عيونها ناعسه وعسليه وجسمها روعه
هديل:22 دلوعه وناعومه حدها شعرها لون بني طويله شوي
رهف:17 شعرها الفراوله صابغته خصل فوشي
فيصل: رومنسي وشاعر متوسط الطول يحب البر والمقانص
رامي:18جريء ذكي ياخذ اللي يبيه بسكات شكلع روعه عيونه عسليه وابيض
عمر:16 شياكه جدا جذاب بلا عذاب
.
.
.
.
ريناد: سلام عليكم
هديل: هلا والله يا الخاينه ولا تتصلين
الما: احم احم احم
هديل : تراغلا ريناد اكثر لاتتحم حمين عندي
هديل: وش رايكم نطلع الهدا اليوم
الما: اياي وجبتيها
هديل: بمزرعه جدي
رهف: انا جييييت
الما: يا بعدي يارهوفه صايره تجننين
رهف: يعني جبتي شي جديد انا حلوه دوم واكسر عليك
سلمى: بقوه يارهيف والله لولا احلا منك
الما: احبتس موت ياحبيلتس
سلمى: هذولا البنات ولا بلاش
فيصل مدري ان عمه جاي دخل على البنات بالغرفه
فيصل: رهف وين عقالي
فيصل وقف متفاجي
فيصل: معليش
الما فديته: هذا فيصل
رهف: ايه فيصل بروح له
---------------

فيصل : منذيك الجالسه اللي شعرها طويل
رهف: وليه تسال هاه
فيصل:عادي سوال
رهف:حتى هي سالت الما
فيصل^_- : هذي الما مشا الله كبرت

رهف:صارت عروس يا بخت من ياخذها
فيصل: يلي جبينك منور بسالك عن شي
اهو النوربجبينك ولاجبينك الشمس

رهف: صح لسانك
خذ عقالك على وزن ها ها هاي
فيصل: سلمي عليها
رهف: هي ودها نروح اليوم البر تعرف الاماكن الزينه انت راح تاخذنا
فيصل :تامر امر
رهف: لايامر عليك عدو ولاظالم
_____

رهف: غطرفو
البنات: ليش
رهف: غطرفو بالاول
البنات: لو لولو لوييييييييييش
قولي يله

رهف: فيصل يبي يودينا وقال شعر في القمر وبعيونها تاشر على الما<< تحطيم


الما: عادي بنت عمه وويحق له يتغزل
ريناد: تعالو يا بنات نبي نكمل السالفه
الما: معك الرقم
ريناد: افا عليك معقوله ما اجيبه
رهف: يله نخرج برى في بيت الشعر عشان لاحد يسمعنا
ريناد:يله
جلسو في بيت الشعر
هديل :دقي ياخالد وفيصل ما لقيتي غير اسم اخوي
ريناد: مالقيت احلى منذي الاسما
هيا اسكتو
رهف: حطي مكرفون
ريناد:الو>>>الصوت وعاد مبحوح بعد شي ولد خالص
سلطان:هلا وغلا من
ريناد: ماعرفتني
سلطان: من
ريناد:خالد ماتذكرني
سلطان:اللي في المطعم
ريناد:عليك كشاف مولمبه
سلطان:ههههههه الله يرجك
ريناد: كيفك اخبارك
سلطان: الحمد لله
ريناد: انت فاظي
سلطان:مالي ساعه من فظيت
ريناد:تمام
سلطان:ليش
ريناد:حتى انا فاظي ماعندي شي قلت ادق ادردش معك
سلطان: انا ماني بالرياض عندنا شغل بالطايف
ريناد:انا والله بالطايف
سلطان:ايش ذا الصدف
ريناد:والله حسبتك بالرياض
سلطان:وش عندك فيها
ريناد: شركه ابوي وعماني فيها اجتماع مع الشكرات الثانيه
سلطان:اليوم وبكره صح
ريناد:ايه صح وش دراك
سلطان: انت خالد رجعت يعني من السفر
خافت ريناد قفلت الخط
رهف:ليه قفلتي
ريناد:طلع يعرفنا
رهف:وش تقولين
:
.
في نفس اللحظات دق خالد على كل الاقام عشان يقول انه راجع
كلهم مقفلين عدى الما وريناد

دق على ريناد وخافت لايكون الولد
وما ردت
دق على نمارق
الما: الوووووه
خالد: ليمو حبيبتي
الما ^....^:خاااااااااااااااااااااالد
متى راجع مشتاقه حييييييييل
خالد: انا راجع بعد 5 ساعات
على جده من جده على الرياض
الما:قصدك من جده ل الطايف
خالد:ليش انتم بالطايف
نمارق:ايه
بستناك
بالمطار
....................
بعد 4ساعات ونص
الما: هيا يله
فيصل:وين بالله
الما:تودينا
فيصل:وين
الما:بس ودنا ما راح اطلب منك غير ذا الطلب
فيصل:امممم خلاص ما يغلا عليك غالي
الما:تشكر
فيصل:هيا يله
الما شافت سامي
الما:ساااااااااااااااااامي
تعال اركب
سامي:فيصل وين طاسين
فيصل: اسال اختك
سامي:وين
الما:اركب واقولك
سامي:ركبنا وين بالله
فيصل: امشي يا عمتنا الموه
الما: امش ياجدي
فيصل:ههههههه
ركب سامي قدام
وريناد ورى هي والما
ورهف وسلمى وهديل
وعمتهم ساره
ساره: انسانه طيبه واخلاق ماعندها والاد بس ربت عيال اختها اللي هم
ناديه ونايف وميس وسيف امهم ماتت في حادث وهي راجعه من المدرسه اللي هي مديره عليها
ساره: امش يا خالد
وميس جلست تقوله(( يا التاكسي خذني لخوي ياتاكسي سيده يمين يمين )) توصف يمين ولف يسار
شغل فيصل اغنيه خالد عبدالرحمن (( حظ عيني لو تشوفك كل يوم))
الما:اللللللللللللللللللله هذي اموت فيها ارفع الصوت شوي
هديل:وووووووووووووع ياكرهي لها الاغاني الهابطه
الما: وش احلى من خالد هاه يا ناس
وصوته ومحمد عبده وراشد الماجد وعباس ابراهيم والرويشد
واصاله وعبد الهادي حسين
رهف: كلهم قرف قولي اليساء هيفا وهبي روبي فرقه ميامي نانسي شي زي كذا
فيصل: والله انت القرف بعينه
رهف:هيء نعم نعم الله ينعن ذا الوجه وجه العنز
فيصل:وشو ياقمر عدي بسالكلام نفسي
ومنى عيني اسمع الكلام مره ثانيه فاهمه
رهف:اسفه بس حتى انت قليت ادبك معايه
الما: خلاص بلامشاكل روقو المقا
فيصل: هاه يالما وصلنا المطار وش تبين من هنا
وفق عند الباب
ساره: وش فيه يالما
الما:فيه وحده راح تجي
ساره: وحده منهي ذي الوحده
الما:لمى راح تشوفوها راح تعرفنها
دخلو ينتظرون
وكان كل واحد
,,,,,,,
جاهم خالد وكلهم بدو يصارخون
ويسلمون عليه
وهي جالسه مي مصدقه خالد قدامها ومسرحه
وفجئه
ومن غيرقصد
هديل حظنت خالد مي حاسه بنفسها
بس في ثواني
ومحد انتبه
لها
همست في اذنه :وحشتني موت
وصحيت من اللي سوته
طالع في عيونها
وطالعت في عيونه
وخجلت قالت : انا رايحه
ومي قادره تستوعب اللي سوته
يمكن الشوق اللي كان اسرها
ونفك اسرها
والخجل كان متلبسها
خالد مشى لين وصل لها
:هديل هديل
هديل مسويه نفسها مي سامعته
ومسكها مع يدها
:هديل وش اخبارك
هديل وعيونها في الارض
:بخير الحمد الله من..
خالد:من ايش
هديل: امش مابي احد يشوفني اكلمك
خالد: بكيفك وحتى انت وحشتيني اكثر من ما تتخلين
ومسك يدها بقوه
جاله احساس اول مره يحسه
ذايب
ولا طاير
ولا مجنون
لاوبردان
ولاحران
ولا يحلم

اول مايرجع من السفر يلقا حب يستنيه والشوق كان معتليه
خالد: يله مشينا
هديل جاها وسواس انه فاهمها غلط وانه توه راجع من الخارج ومتاثر ويبي
يظحك عليها
بعدثلاث ايام

:::::::::::::::
هديل: الوه
خالد:هلا مين
هديل: انا انا هديل
خالد: خير وش تبين
هديل: معليش على اللي صار قبل امس لاتفهمني غلط
خالد: هديل دقي علي بعد خمس دقايق
وبعد خمس دقايق طالعت الا هذا
خالد قدامها
خالد: هدول
هديل : خالد
خالد: هديل انا احبك اكثر وانا اعرف انك متردده في اتخاذ قراراتك
هديل: خالد ارجوك انت مثل اخوي
خالد: انا مقدر اللحين اشيلك من خيالي

كانت تبي تخرج
لاكن مسك يدها باخر لحضه
وسحبها
خالد: ليه دايم تاخذين الحلول السريعه
هديل بعصبيه : خالد بس كفايه زله وانتهت
..........
خالد :اااااااااااااااااااااااااااخ بس والله اني اهبل يوم صدقتها

رجعت بعد ساعه
هديل: انا اسفه يا خالد
خالد: حصل خير
هديل: انا احبك وما تمنى غيرك

................
اليوم اللي فيه الاجتماع
راح فيصل وخالد
جاهم سلطان



.........
ياترى راح يكشفون ريناد واختها
والا ايش راح يسير
وهديل راح تغير رايها في في فيصل تاااابعوناا
يالله ابي الردود علاشان انزل لكم البارت الثاني







رد مع اقتباس
 
   
قديم 29-07-2008, 07:05 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشرف الرياضية العالمية

إحصائية العضو







آحسـ إنسآن ـآس is on a distinguished road

 

آحسـ إنسآن ـآس غير متواجد حالياً

 



الاوسمة

كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

مشكووووووووووووره على الموضوع







التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:07 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت الثاني


سلطان: خااالد
وفيصل ذا
خالد: تعرف فيصل؟؟؟
سلطان: يوم قابلتكم في الرياض يوم الهلال
قبل اسبوعين الاانت

والصدفه ان خالد نسخه من رناد على ما يقولون فوله وانقسمت نصين
خالد: هي انا توني جاي من السفر قبل امس
سلطان: ايه والسياره الهمر
خالد: صح سيارتي همر بس انا مسافر

البارت الثاني


سلطان: انسو الموضوع يمكن مشبه
فيصل: مافيه الا الخير
سلطان كان يبي يجن جنونه
يبي يعرف من اللي شافهم
راح البيت
سلطان: علياء تعالي ابيك وجبي جوالك معك
عليا: طيب خير
عليا: هذا جوالي
سلطان : دقي على هالرقم
عليا: ليه
سلطان: بس وحطي مايك
عليا: امري لله
ريناد بكل نعومه غنج : الوووووه
عليا: الو
ريناد: من معي
عليا: معليش غلطانه بالرقم
ريناد: ماله داعي الاسف يااخت
عليا: باي
سلطان: طلع بنت اموت واعرفها
عليا: وش وش وش
سلطان: وجع مالك دخل

بعد يومين
ابو خالد: الوه سلام عليكم
ابو سلطان: الو وعليكم السلام هلا يابو خالد
ابو خالد: حياك انت وعايلتك اليوم الغدا والعشا
ابوسلطان: خلاص اخلص اللي بيدي واجيكم
ابو خالد: وعايلتك لا تنساهم
ابو سلطان: تامر امر فمان الله
ابو خالد: فمان الكريم

عايله ابو سلطان
سلطان:22 قمر عيونه عيون صقر له سكسوكه و خشمه مثل السيف وابيض
عليا: 19 حلوه تصدق كل شي بس لما تحب ما تخون
طلال: 23 طويل وجسمه جسم رياظي ورجال
عهد:18 روعه ودلوعه جدا


ابو خالد: يام خالد اليوم عندنا عزيمه تجهزو بالمزرعه
ام خالد: لا تشيل هم

وفي المزرعة
سلمى : تعالي يا ريناد نتمشى
الما : دقايق استنوني
سلمى: روحي مع نمارق
نمارق اختهم الكبيره متزوجه وحامل بالاشهر الاولى
: لا مابي اتحرك

الما: اقعدي يالحامل ممنوع اصطحاب الحوامل تعالي ياجودي
جود :23روعه دلوعه مره
: لا مابي اروح روحي لوحدك انا تعبانه
مشيت الما لوحدها شافها فيصل من بعيد
وجاها مثل البرق
فيصل: الما على وين
الما: اتمشى طفشانه اليوم
فيصل: وش اللي طفشك
الما حست الارض تدور
ومسكت يدين فيصل
فيصل استغرب
الما: راسي احسه يدور
فيصل: سلامات اجلسي
الما: ما اقدر ياربي
طاحت من طولها
ومن خوفه عليها
اشتالها
وطلعها لقسم الحريم
فيصل نادا اخواته
هديل رهف سلمى
هديل اشهقت:هيئ لمو
فيصل : سكرو الباب
بوديها الغرفه
سدحها على السرير
وهي ما غابت عن الوعي
بس داخت
وهي حاسه بكل شي حولها

رهف: يابعد عمري يا لمو
هديل: جو الناس تعالي
الما راحت عنها الدوخه
واخذت حبه بندول

فيصل قلقان على الما
راح عند هديل
فيصل: كيفها اللحين
هديل: اشوفك مهتم
فيصل: عن الكلام الزايد كيفها
الما طلعت صدفه
وشافت فيصل
فيصل: لمو كيفك
الما: الحين تمام
فيصل: الحمد لله
فيصل راح فرحاااان ويتذكر الموقف مو مصدق اللي حصل ويتمنى انه يتكرر
رهف: لمو
الما: خيرو
رهف: لو شفتي فيصل وهو خايف عليك شكله شيييي
الما رخت راسها : بسك عاد امشي عند الناس
راحو يسلمون عليهم
بعد الغدا
سلمى: تعالو يا بنات نتمشى
عليا:خلاص جايه
راحو البنات يتمشو
جا سامي مار
ريناد: ساااامي
سامي لف وجهه وشاف عليا بس هي ما نتبهت
ريناد: سموي صدق عيال عمي ناصر جا يين
سامي: ايه جا يين
رناد: ياي مشكور يا حبي سمو

راح سامي
عليا:انتي اللحين باي صف
ريناد: اول جامعه
عليا: ما شا الله وين تدرسين ب أ ي جامعه
ريناد: الملك سعود
عليا:ماشاالله حتى انا فيها اولى زيك
ريناد: باي مجموعه
عليا: 23
ريناد: زميلاتي فيها كلهم
عليا: من فيهم
ريناد: سما شجن وغرام بنت عمي
عليا: غرام بنت عمك؟؟
ريناد: ايه ليه مستغربه
عليا: اعطيني رقمك
ريناد:خذي 050.........
عليا استغربت راحت على الارقام الصادره وشافت ان الارقام متطابقه
ريناد: اعطيني رقمك
عليا: اتاخرنا امشي نرجع
وهم راجعين جى سلطان
يمشي
ومعه خالد
مرو البنات من جنب العيال
سلطان لف وجهه
وشاف ريناد
وطلع عيونه فيها
ريناد لفت وجهها( هذا وش جابه هنا)
ومشيت
سلطان عرف انها هاذي
الولد اللي برياض
جلس يراقبها
لين شافها لوحدها وجاها
سلطان: ليه سويتي كذا
لفت ريناد وراها
وشهقت وخافت
: فجعتني مافي احم ولا دستور
سلطان شاف وجهها وتخبل من جمالها
سلطان: مع ليش بس ليه سويتي كذا
ريناد: وش تقصد
سلطان: انتي فاهمه وش اقصد
ريناد: لحظه طيش وانتهت
سلطان: لو احد من اهلك شافك ولا احد عرفكم
ريناد:امنتك الله لاتعلم
سلطان: ماني مخرب بيوت يا
ريناد: ريناد
سلطان: فمان الله
سلطان انهبل انعقد لسانه يوم عرف اسمها
سلطان طول الجلسه وهو ساكت
فيصل: سلطاان هي وين وصلت
سلطان: خير ما كنت معك
كل الشباب: ههههههههههه
نايف راح المطبخ
ودخل
خاله ساره: خير وين اخواتك
نايف: دخلو بالغرفه
ساره: ليه تاخرتو عند اعمامك
نايف: حلفو انا نتغدى عندهم
راحت ساره وفتح الثلاجه يبي يشرب ما
جود: سااااامي
نايف لف وجهه وشاف قدامه جود
ومي لا بسه عباه ولا شيله
جود وقفت مي قادره تتحرك
..........
لين هنا وقف البارت
وش توقعاتكم
وش راح يسير
لجود الخوافه
وايش
راح تخبر عليا
لسلطان







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:08 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

وهذا هو البارت الثالث
..........
البارت الثالث /
نايف: جووود
جود متجبسه في مكانها
نايف بصوت عالي:جووووووود
جود: هاه
نايف: عسى ماشر
جود هربت
نايف: وه ياقلبي عليها
وراح عند العيال
سلام لحلا شباب السعوديه:
خالد: هلا بقمرنا
نايف :هههههه ليه قالو لك بنت
سيف:انت مو بنت الا بنت بنوت بعد
الكل:هههههههه
نايف: قم وجع بهالوجه
سلطان:نايف كيف لقيت جدتي
نايف: باحسن الاحوال ليه مارحت لها
سلطان يسير ولد عم سيف
سلطان: مافظيت
خالد: تجمعوا ولاد العم ورحنا حنا فيها
سلطان: هههه لو ما جى نايف كان اللحين جالس
غريب بينكم
الكل:هههههه
خالد: ولو يا سلطان انت الحبيب الاولي
سيف نزل الشماغ والعقال يقلد صوت البنات ويتدلع ويلعب بشعره
: وما الحب الاللحيب الاولي
افا تخوني يا خالد ومع ولد عمي بعد ما هقتها منك يالخاين
الكل: هههههه
خالد: الله ياخذك انت سوالفك
قطع حديثهم وافي وعبدا لرحمن
:سلام ياشبابو
الكل: وعليكم السلام
وافي:سيفوه اخبارك والله لطلعها منك
سيف: هههه تقدر اتحداك
خالد: وش فيه
وافي: الداهيه هذه متصل عليه
على انه بنت وظحك بي وارسلت له
بطاقه شحن ب500 ريال
خالد: حتى انا سوابي زيك
والمصيبه برقام غريبه
نايف: الا انا ما يقدر يضحك بي
سيف: مو ذنبي انكم اغبياء
عبدالرحمن: لاتوقع بشباكي ترى ان صدتك ماراح اخليك بحالك
سيف: اتحداك
عبد الرحمن: طيب التحدي جاري
......
عند البنات
ناديه : والله ثالث الثانوي قلق
ميس: اوه مافي اروع من المتوسط فله
عليا: وانتي الصادقه وكل الجنان فيها
الما: اوووه اني احن على ايام المتوسط
ريناد: اسكتو بس قال دراسه
غرااام هي و جينان < بنات ناصر ابو وافي و عبد الرحمن: هاي
ريناد: غرووووووومه
تعالي ياقلبي انتي
غرام حظنت ريناد بقوه
ريناد: وحشتني مع اني معك بالرياض بس من الحب ماقتل
غرام: وانتي بعد اكثر لك وحشه
الما: وين سما
جينان: سافرت مع زوجها
الما: على وين بالله
جينان: ببريطانيا
الما: وليش سافرو
جينان: شغل زوجها نقلوه هناك
ريناد: ياحظها
غرام: هي ما كانت تبغى تروح

وبنفس الوقت ببريطانيا
والجو اللندني بااااارد جدا والصمت يسكن المكان وازعااج في العالم الخارجي
ولا خرجه ولا روحه ولا جيه
والناس كلهم بالشوارع
سما: اووووف هنا طفش مافي حريه
ماجد: والله لظروف احكام كلها سنتين ونرجع
سما:اووووه وش هالطفش سنتين تبيني اقعد معك
ماجد: عاد اصبري
سما: وش هالبرود اللي عندك احر ماعندي ابرد ما عندك
ماجد: سما خلاص انتهى الموضوع اسكتي
روحي بدلي ثيابك نبي نخرج
.........
سما راحت غرفتها تبكي مقدرت تتاقلم مع الجو
قبل لايخرجون من البيت الا ذيك العجوز تدق
الباب جارتهم
فتح ماجد الباب
Hi Im golyan I nebar u
انا جوليان جارتكم
ماجد: هلو أي ام ماجد
العجوز: اين زوجتك
ماجد: ون منت
بليز
ماجد: يا سما جالك ظيوف
سما ما صدقت خبر
ظيفت ها وقدمت لها العصير
وجلست هي والعجوز النصرانيه
يتكلمو
العجوز: سررت بلقائك
سما: مي تو
ترى العجوز تتكلم انقليزي بس يمكن احد مايعرف انقليزي
قلت اترجمها احسن

المهم نكمل
في السعوديه
عليا: الو
سلطان: خير
عليا: عرفتها
سلطان يستهبل: من عرفتي
عليا: اللي كلمتها
سلطان:ايه وش فيها
عليا: لحظه
خرجت برى
عليا: عرفتها ورقمها معي بعد ريناد اخت خالد
سلطان: لا مو هي
عليا : وربي حتى هي عطتني رقمها نفسه الرقم اللي دقيت عليه من جوالي
سلطان: خلاص بعدين سكري يله
سلطان:الله ياخذك يا عليوه
تعشوا وخرجو كلن وبيته
ريناد: ااااوه يا لمو
الما: خير
ريناد: عرفته وعرفني وشفته وشافني
الما: اشوفك شاعره زمانك
ريناد: كلامي جد والله شفته
والخوف معتليني
الما:من اللي شافك
ريناد: سلطان
الما: هيء سلطان مغيره
ريناد: ايه يا لمو ايه
الما: شكله ابن حلال وما راح يعلم
ريناد: نفسي اشوفه ولا اسمع صوته ليش مدري
حاسه صوته يرن بذوني
الما: طيب دقي عليه
ريناد: نعم لا لا لا انجنيت يوم ادق عليه
ما مرت دقيقه الا الجوال يرن
الما: الطيب عندطاريه
ريناد: الاهو اسكتي
الما: حطي مايك بليز
ريناد: حاظر بس بشرط صوتك لا اسمعه
الما: اوكيك ياكيك
****************
اللين هنا وقف البارت
يا ترى ليش اتصل سلطان على ريناد
وغرام ايش راح يصير لها برياض
وميس وغرام مين اللي راح تكسب قلب سامي







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:11 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت الرابع
سلطان: الو اسف على الازعاج
ريناد: خير!! لا ازعاج ولا شي
سلطان: مدري في شي خلاني امسك الجوال وادق عليك
ريناد ساكته
سلطان: ريناد الو الو الو
ريناد: ايه معك
سلطان: وين رحتي
ريناد: موجوده
الما تضحك بدون صوت
سلطان :حبيت اتطمن بس
رينادبصوت راخي جدا: باي
سكرت عنده
سلطان: وه ياقلبي جننتي قلبي
عند ريناد:
ريناد سطحت على السرير
وجلست تلعب بشعرها
الما: ارحمينا ريناد
ريناد مسرحه مره
الما: هوا هوا الغرفه انكتمت
ريناد: يجنن يطير العقل
الما: والله رحت فيها اليوم
البنت جنت وأقعدت
في صباح اليوم الثاني
رجعو الرياض
عايله ابوخالد
وعايله ابوعبد الرحمن
يوم السبت الساعه 7
جينان: يمه وين الفطور ابي اروح المدرسه
غرام: رجيتي راسي
راح كلن ودوامه
في الساعه 12
جى ابو عبد الرحمن:
يا ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: خير عسى ما شر
ابو عبد الرحمن: نقلوني بمكه
ام عبد الرحمن: الله يبشرك بالخير ومتى
ابو عبد الرحمن: خلال اسبوعين انا هناك
يعني يمكن ننقل معنا جينان لمدرسه هناك
والعيال يلحقونا وغرام تروح عند عمها
ام عبد الرحمن: وليه يا حافظ ما تجي معنا
ابو عبد الرحمن: عشان تخصصها بس برياض

غرام: انا عندي محاضره يمه توصين شي
امها: سلامتك ايه حنا نا قلين من الرياض لمكه
غرام فرحت وبنفس الوقت زعلت
: وانا وين اروح
امها: عند عمتس
مر الاسبوعين بنسمه الريح
..
.
...
ابو عبد الرحمن: ياخوي ترى بنتي امانه
ابوخالد: لا توصي حريص
غرام دخلت البيت كانها اول مره تدخله
جات لها ريناد
: ياي ماني مصدقه انك راح تعيشي عندنا
غرام: والله شكلي راح اثقل!!!
ريناد: معقوله
جئ خالد
:غرام حياك و يانا
غرام: كني غريبه كلكم ترحبو بي
جود : من كثر مانعزك
ريناد: بمناسبه اليوم اللحلو هذا راح نخرج نتعشا وعلى راسنا
سموي وراح نعزم ندوي واخوانه
جود انحرجت
غرام: بكيفكم سوو اللي تبونه
::::::::
.
بالمطعم
سيف ما شال عينه عن غرام خاصة أن الجو صفي
سيف: غررام اليوم وحيده لااخت ولا اخو ولااب ولا ام
وش شعورك
غرام: دامني بينكم وجالسين الجلسه النايس هذي
ما اشعر اني غريبه وبعدين انتو هلي رحتو ولا جيتو
خالد: سيفوه لقيت من يسكتك بالكلام غريبه ما رديت
سيف: لا عاد اشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
الكل:ههههههه
ناديه: اليوم بالمدرسه طفش
ميس: والله فله عندنا سيف ليتك فيه
عروس حجزتها لك
سيف: لا بس تكون بحلا غرام
وجمال روحها
ناديه : هههه لايكون قصدك علىىىىى
ميس: اييييييه
ناديه وميس: ههههههههه
سيف: ياخسكم يالبنات لاتجمعتو
سامي: والله انك صادق
الما:سلامتكم يا الشباب الواحد من يقعد
فاتح فمه والذبان تدخل وتخرج وترجع لين
تطفش
الكل:ههههههههههه
العيال: امشو بس قال حنا فاتحين فميمنا
سامي: غرررام بوصلك بسيارتي
غرام: اوك
في السياره لوحدهم طبعا
سامي مسرع سرعه جنونيه
ويضحك
غررام: خفف السرعه واللي يسلمك
خفف السرعه
ووقف السياره
سامي: انا ما احبك
غرام: مو لازم تحبني ولا احد طلب منك تحبني
سامي: انتي وجهك قوي
غرام شامخه ولاكنها من جوه تفور
سامي: ما اطيقك تفهمين هالكلمه
غرام: عادي اللكل يكره واللكل يحب

وصلو البيت
وللحين ما سكه نفسها
دخلت تنام على طول
بس ما نامت جلست تبكي
قالت في نفسها اذا اولها كذا
كيف تاليها
في الصبح
سامي: غرررام
غرام مطنشه على الفطور
سامي: بنت
جود: خل البنت تاكل
سامي: كنت بقولها تاكل قليل
بعدين مافي فطور ثاني لنا
جود: سامي
غرام اتصلت بسواق
شافها خالد
خالد: غررام هي يامجنونه انا بوصلك
في السياره
غرام: اوك يله
خالديستهبل: جامعه الملك
غرام: ايه هو فيه غيرها
خالد: جامعه الامام خخخ
غرام: الله يقطع بيلسك
وصلو الجامعه خالد: غرام
غرام : هلا
خالد: متى راح تخرجين
غرام: لا ماراح اقولك اخاق اتعبك معي
خالد: معقوله انا تعب تعبك راحه
غرام: مشكور الساعه 1
خالد: تمام اجل أخذك ونتعدى
غرام مات كلمت وخرجت
من السياره
دخلت الجامعه
عليا: غررررام
غرام: علو حياتو
عليا: وشفيك اشوفك اليوم مبكره
وش السياره الكووول اللي نزلتي منها ماكنتي
تبين تنزلين
لايكوووووون بس
غرام: هي انتي لايروح بالك بعيد هذا ولد عمي
عليا: وشو وكيف ما وصلك احد من اخوانك
غرام: هلي نقلو مكه
عليا: يعني انتي اللحين عندهم اها
غرام: امشي مناك بس
عليا: تعالي نشرب كوفي
غرام: انا ابي مولايت
عليا: انا ابي تركي
::::::
::
.
الساعه1

عليا: ماراح اروح اركب مع السايق لين اشوفه هذا
غرام: يوء لايكون تبين ترمين شي
عليا: شوفي الورقة بيدي
غرام:ههههههههه
شوفيه جى
باي
عليا: على قولت السوريين نيالك
غرام: سلام
خالد: هلا والله
من هذي اللي معك
غرام: أخت سلطان
خالد: مشاء الله عليها ما راحت الا لمارحتي
غرام: مو لله دايم تخليني لوحدي
خالد: اجل ليش
غرام حاولت تلف السالفه
: عشان هي البنت شكاكه
تقول من اللي راح ياخذك تبي تتاكد انه انت
خالد: اها
وقفوا عند مطعم
غرام: خالد ليه وقفت
خالد: انزلي
غرام: خالد أخجلتني
خالداتصل عليه
فيصل
فيصل: الو خالد
خالد: هلا والله
فيصل: بارك لهديل
خالد: ليه وش فيه
فيصل: انخطبت اليوم في امس
وافقت
خالد حس طعنه بصدره
خالد: الله يسعدها ويهنيها يله فمان الكريم
وصلها تباركي
غرام: خير وش فيه من اللي الله يسعدها
خالد ونبرات الحزن على صوته: هديل
وما قدر يمسك نفسه
غرام حطت يدها على كتفه
واعطته منديل
غرام: ما يصلح تبكي قدام أي احد
خالد: ما قدرت امسك نفسي
طالع خالد غرام
غرام: الحب صعب والفرقا اصعب وامر بس لازم الدموع
من زمان تحبها
خالد: ايه من زمان قبل لااسافر وانا احبها
بس كانت تصد عني
ويوم رجعت رجعت واعترفت
بس ايه اللي خلاها توافق اكيد غاصبينها
غرام: انا اعرف هديل محد يجبرها على موضوع زي كذا
اقولك شي
خالد: قولي
غرام: هي بعد ما سافرت جو ناس وخطبوهابس يعني الولد
ما فيه المواصفات اللي تبيهاورفظته
خالد: هيا انزلي
غرام: خلها وقت ثاني مع الكل مايسير لوحدنا
::
خالد اعجب في اخلاق غرام وكلامها
اللي يشفي الروح







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:14 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

ال بارت الخامس

دخلو اليبت
سمعوا صوت صراخ
ودخلت غرااام
وكانت جود
وسامي
وسامي ماسك شعر جود
وصراخ وعيون سامي يطراير
منها الشر
وكلمات الشتم والسب
سامي : ياحيوانه واثرك مانتي بهينه
جود بصوت عالللي: يكون بعلمك هذا اخو زميلتي وزميلتي معه وصلنوي ولا تفهم غلط انا الحمد لله متربيه

الكل واقف ويتفرج واصوات الصراخ
غرام ماتحب الوقوف
لازم تسوي شي

جريت اللين عند سامي
وبكل قوه منها
دفعت سامي عن جود
جود شردت لاكن سرعتها بطيئه
قام سامي يلحقها
ودخلت بغرفتها
توجه على غرام
ودفها بقوته على
الدرج وطاحت
وصقع راسها
بالحديد
وصب راسها
دم كثير دخل
خالد وكل الصراخ ما سمعه
وشاف غرام على الارض
وشالها
خالد: احسابك عسير معي ياسامي
وهو خارج ومعه الما وامها
جى ابوهم:
خير وش فيها
وش الدم اللي يسيل
من البنت
خالد: بعدين يبه
راح مسرع للمستشفى
ودخلوها الطورى
جلست فيها حوالي ساعه
خرج الدكتور
خالد ماسك راسه : خير يا دكتور
طمني
الدكتور: اتاخرتو جدا
خالد: وش تقول ماتت
الدكتور: نزفت دم كثير ولازمها
كيسين دم عوضنا لها كيس من بنك الدم
الوحيد اللي لقيناه
خالد: شوف يمكن انا متطابق
الدكتور: تعال معي
راحو سحبو دم وجا متتطابق
لدمها
وفرح كثير
وسحبو منه كيس
واتصلو على مستشفى ثاني
ولقو كيس
الدكتور: لقينا الكيس الثاني
خالد: كيف حالتها يادكتور وعيونه غرقانه دمووع
الدكتور: حالتها سيئه ويمكن املها للحياه
قليل جدا
خالد كأن احد صاب عليه مويه باردة
راح عند امه وابوه وراسه منزله
والكل هجموعليه
وقعد يبكي يبكي وانهار من كثر البكا
فهمو انها في وضع حرج
جدا جدا جدا
جى الدكتور
ابو خالد: خير يا دكتور
الدكتور: لا تمام اللحين بس راح نحطها بالعنايه
ابو خالد: لا حول ولا قوه الا بالله
ابو خالد: الموه تعالي
الما: انا يووووووبه
ابو خالد: اكو احد غيرك
الما: خير يو به
ابو خالد: وش اللي حصل
الما: اقول بس تهدي اعصابك قول والله بالاول عشان اعرف اتكلم
ابو خالد : ايه راح امسكها
الما: ايه هذا سامي هو جود دخلو البيت وما سمعنا الاصوت الصراخ والسب ماعرفنا الموضوع
وجات غرام ودقت سامي عن جود
وشردت جود قام اتجه على غرام ورماها مع الدرج وطاحت على الحديده
وزي منت شايف
ابو خالد: هذي البنت طيبه وماتحب المشاكل بس
ما قول الاانه مقدر
::::::::::::::::::::
خالد: يبه رحوا البيت وانا راح اقعد معها
هنا
ابو خالد: خلاص أي شي يصير خبرني
واذا مر يومين وهي على هالحال راح اخبر اهلها
بعد مرور 5 ساعات بالقوه رظوا يدخلوه
خالد نعس ونام وكان جالس على الكرسي
حاط راسه على يدها ونايم
وفجئه فتحت عيونها وبعد 6 ساعات انتظار

وحس خالد وقام
حس احساس خالد مقد حسه حس انه في اشد الفرح
ومن الفرح والخقه طار من الفرح كانه ولد امل جديد في حب جديد
حس ان الارض متوسع فرحته ولا الكون جن جنونه ولا احد يقدر يلومه
فيه مات حب ولد حب جديد اول ما شاف عيونها كانه اول مره يشوفها
خالد : غراااااااااااااااااااام الحمد لله على سلامتك
غرام بالقوه تتكلم: امنتك الله لاتعلمون اهلي والله ينجنون ارجوك اعتبروه ماحصل
والله ابوي يقلب الدنيا فوق حدر لو يدري ومن اول يوم كمان
وكذا راح تجي مشاكل ماهي بالحسبان
خالد: خلاص ارتاحي راح انادي
السستر
خالد: يا سستر
دخلو السسترات ومعهم الدكتور
جى الدكتور
: هذي اول حاله تفيق بهذي السرعه املها كبير ما شاء الله
خالد: يعني تتطلع اليوم
الدكتور: اقل شي بعد بكره
خالد: زين تمام الحمد لله
دخل خالد مسرع لها
غراام تأن مسكينه
خالد حزن عليها
خالد: غرام وش يوجعك
غرام: بس راسي لاتخاف الم بسيط
خالد: نامي واذا قمتي راح تحسينك احسن
الساعه 3 ليلال
صحيت لقت قدامها
ريناد
غرام: ريناد
ريناد: قمتي ياروحي
غرام: ابي ما
ريناد: خذي
غرام شربت الما ونامت
افي الصبح ومع شقشقه العصافير
كان هذا الصباح اجمل صباح واصفا سما واروع جو
الجو ربيعي لابرد ولا حر في الرياض الساعه
11
جى خالد وليمو وامهم وابوهم
غررام: ارجوكم خرجوني ما اقدر
اقعد اكثر منكذا
فجاءه دخل سامي
لانه خرج من البيت يوم شاف ان مافي امل تعيش وكل هالدم
قدامه
خالد: تعال معي ابيك
سامي: وخر عني ابي اكلم غرام
خالد همس في إذنه
: تعرف والله والله
ان جرحتا بكلمه لا تلوم غير نفسك
سامي: غراام ارجوك سامحيني
ما كنت قاصدك وربي بس الغضب سيطر عليه
غرام: الله يسامحك مسامحتك وماني زعلانه وانا اعرف انك في لحظه غضب
بس بشرط ان لمست جود راح اعلم ابوي بكل شي وانت تعرف ابوي
سامي: اسف ارجو ان تسامحيني وكل كلمه قلتها لك
وخرج من الغرف مايبيهم يشوفون لحظه ضعفه
وراح سامي للبيت ودخل على جود
سامي: جود
جود: خير وش تبي
سامي: سامحيني ما كنت قاصد الغظب عماني
جود: وغرام مسكينه وش السواه معها قول
سامي: رحت المستشفى وقامت والحمد لله
جود: سامحتك
سامي حظنها وجلسو يبكون اثنيناتهم
خرجت غرام من المستشفى
بعد اسبوع
عليا: راح اشتاق لك موت
غرام: ما راح اقاطعك لو شو ما حصل
عليا: خبرتيهم
غرام: لا انا اتصلت على السايق يجي ياخذني

راحت البيت ما لقيت احد
دخلت الغرفه واستغلت الفرصه وجمعت
كل اغراظها ونزلت تحت
وسلمت على ام خالد
: مع السلامه نقلت لجامعه جده عشان تخصصي هناك
ام خالد: لا يكون احد ظايقك ولا شي
غرام: انتم ما قصرتم كفيتو ووفيتو
ام خالد: مع من رايحه ومن راح يقابلك
غرام: جى اخوي وافي وراح ياخذني بعد نص ساعه
بعد ربع ساعه دق عليها وافي
وافي: الو يله انزلي
غرام: اوك
:::
سامي: يمه يمه
امه: خير
سامي: وين غرام
امه: في مكه
سامي: يمه جد ولا تمزحين
امه: لا والله جد
سامي: خلاص يمه مشكوره من اخذها لايكون لوحدها
امه: وافي اخذها
سامي: اها طيب تبين شي يمه
امه: لا سلامتك
راح غرفته وقفل الباب
وفتح الهديه وكانت
سلسال وفيه حرفين في قلب متداخله من ذهب
G.s
وجلس يناضرها
واخذ باقه الورد
وجلس ينتفها
ويقطعا ورده ورده ورده ورده
وانقهر
وقعد يلوم نفسه
::::
دخلت غرفتها
جواله يرن
سامي: اوووه من هذا اللي ما لقى يدق الااللحين
طالع بشاشه الجوال الاهذا رقمها
سامي: الوه
غرام: سلام عليكم
سامي: ليه ما قلتي لي انك تبين تروحين
غرام مستغربه جدا من تصرف سامي: لا وافي جى ومحد فيه عشان موعد الطياره شوف بالغرفه اللي كنت فيها خاتم خله معك واقرب فرصه لك تجي مكه جيبه باي
سامي:طيب مع السلامه
سامي راح للغرفه وخالد شافه داخل وشك

خالد: سامي وش تسوي ..
استغرب خالد
: وين غرام
سامي: رجعت لاهلها
خالد: وش تقول لايكون مضايقها
سامي: لا ولاشي لا ضايقتها ولا زعلتها
خرج خالد وراح سامي يدور الخاتم ولقاه
واخذه ....


:::::::::::
نايف : خالتي ساره
ساره: يا عيونها
نايف: انا قررت اتزوج
ساره: هذي الساعه المباركه ومنهي سعيده الحظ
نايف: جود جود بنت خالي ابو خالد
ساره: نقيت احسن وحده فيهم
بكره راح نزورهم ونطلبها
ناديه: مبروك انشا الله بالتوفيق
اليوم الثاني
راحت ساره ومعها ناديه وميس
ساره: اهلين ام خالد
ام خالد: هلا والله بساره
ساره: قبل لااشرب قهوتك طالبه يد
بنتك جود لنايف
جود خجلت وخرجت
ام خالد: هذي الساعه المباركه وراح اسال ابوها
ناديه لحقتها
ناديه: سلام لزوجه اخوي مقدما
جود خجلت واحمرت خدودها
ناديه: امانه وافقي جوجو
جود: خلاص يا ناديه كفايه
الما: اموت في اللي يستحون
نمارق: خخخ وافقي عشان اسمي بنتي جود
جود: راحت غرفتها وقفلت الباب
وقلبها واصل لحلقها
وخجلت
بعد اسبوع ...............
ابو خالد: جود ابيك بكلمه تعالي
جود: نعم يبه
ربيناد والما ونمارق : هههههههه
ابو خالد: انتي موافقه ترى ولد عمتك
رجال ودين وتقي ويخاف ربه انا مابي اغصبك
تبينه قولي ابيه ما تبينه قولي لا وبراحتك
انتي اللي تعشين معه مو انا ولا احد
ثاني
جود: ايه يبه مو .............. افقه وشردت
هجوم عليها ريناد والما ونمارق
الما: راح تروحين مع نايف وتخلينا
وتنسينا وتخلينا عزاب وانت متزوجه
ومكمله نص دينك
نمارق: والله والحمل صعب والولاده اصعب
ريناد: عشانك حامل جبتي طاري الحمال
جوجو خليك منهم بس يبون يتتريقون عليك
جود: كانكم ماراح تتزوجون يعني
ويله اخرجو من هنا
نمارق: اويها وجودوه راح تتزوج اويها راح يسير عندا بيت وعيله
وايها كولولولولولويش
الكل: هههههههههههههه
.:.:.:.:.:.
سامي: يمه بروح مكه باخذ عمره
امه: الله يوفقك
خالد: بروح معك بس مابي اخذ عمره بروح عند عمي
سامي: هيا يله
راح وصلو مكه بعد5 ساعات
لانهم بسياره
سامي: هيا انزل بروح الحرم
خالد : لا بصلي بالحرم وبعدين بروح المول
اللي قبال الحرم
بعد صلاه العشى راح لستاربكس في ابراج البيت مول

غرام: هيى هدول شوفي خالد
هديل: ماراح يعرفنا
هديل نسيت الكيس
خالد: يا اخت ها لك
هديل لفت وجهها
:ايه لي شكرا
خالد: هديل
هديلما عرفت تتكلم كان شي مسكها عن الكلام
غرام: كيفك خالد جى معك سامي
خالد: وغرام بعد
غرام: ايه انا وهديلوكلنا بس هم فوق
خالد: ايه سامي بالحرم
غرام: اها عشان انا قلت له يجيب لي اشياء من الرياض وهو جاي
خالد: هديل
هديل: خير
خالد: ابيك بموضوع
هديل: لا لازم معنا غرام هي تعرف كل القصه
خالد: انا متوقعتك كذا وبعد ما حبيتك وانتي اللي اعترفتي لي
ويوم حيت تهجرين
غرام: باي
هديل: خالد انا ما وفقت غيرت رايي وما عمري حبيت احد زيك
خالد: هديل كلامك صدق
هديل: ايه باي
::::::::::
غرام: واخيرا
هديتي
هديل: بدونك مقدر اعرف شو اسوي
غرام: هيا يله
سامي: الوه
خالد: الو
سامي: هيا تعال
خالد: سامي تعال غرامك هنا
سامي: وش تقصد
خالد: غرام هنيا فيذا
سامي: عارف انها هنا بمكه
خالد: لا هنا بالسوق تبي اغراضها البنت
سامي : طيب انزل بكره بروح لهم
خالد: طيب براحتك
غرام والبنات كانو خارجات
شافوا سامي
سلمى: مشاء الله والله عضلات
رهف: شكله خطير
جينان: والله جد شكله خطير
غرام: امشو مناك بس هيا البيت
اليوم الثاني
جاهم
سامي
وافي : هلا والله بسموي مبارك العمره
سامي: مشكور وفو
عبد الرحمن: هلا والله
سامي: اللحين رايح خذ هذي اغراض
غرام نستها
وافي: سوماري تعالي خذي
سامي: يله مع السلامه
خالد: هي سامي يله مشينا
سوماري:ماما قرام هزا من سامي
غرام: هاتيه وسكري الباب وراك
فتحت الكيس الا كتاب وعلبه حمراء
وكيس صغير
فتحت العلبه طالعت الا سلسال
واستغربت وفتحت الكيس الصغير
ولقت الخاتم وقالت ورى هالكتاب شي
وقامت وقفلت الغرفه
وفتحت الكتاب ولقت ورده حمراء
ورساله واخذت الرساله
وقريتها مظمون الرساله
بسم الله الرحمن الرحيم
الى قلب ينبض بالحب الى روح شفافه لاتعرف الشر
الى..........
الى غرام التي ملكت روحي وقلبي
ما اجمل الشعور بالحب مااجمل
ان يكون حبيبك بجانبك
طيب تعال ومد كفك وسلم
اخطيت صح اخطيت لكنك اغليك تصدق
اني ماعرفت اتكلم وان الحكي لو اجمعه
مايكفيك من شفت زولك قلت يارب سلم عسى
الله اني بعدها رايح فيها اقوم واقعد والتفت واتولم
طيرت عقلي من عقب ليلتك ذيك ياللي عيونك من تغزه
يبلم يركض يبي قربك وفجاءه ويعدي مثل الذي يحلم
ولا هوو بيحلم يذوب بعطرك وكحلك وباقيك



غرام انتي من جد غرام
كل الناس توقع بحبك
ويمكن اكون غلطت بحقك وجرحت مشاعرك
والله انك روحي وقلبي وكل شي فيني
ولو اتمنى ما تمنى غيرك
انا ......... احبك
واتمنى تبادليني الاحساس

مع اجمل تحيه :
ولد عمك
سامي ال......


غرام مي مصدقه
حست قلبها فز
وارتاحت جدا

......
رن جوال سامي
وناظر خالد في سامي وابتسم
سامي:هذا خوييي لا يروح بالك بعيد
خالد: علينا
.......
ريناد:لمو روحي بتطلع
الما: فال الله ولا فالك
ريناد:حاسه روحي متظايقه
الما: شو رايك نروح السوق انا وانتي جودوه ونمر نيمو
ونستاذن من ابوي ونمر ندوي ميمو
ريناد:خلاص يله
الما: يبه ناديه عازمتنا في السوق نبي نروح
ابو خالد: روحو
راحو السوق وجلسو
في المطاعم وجات تمشي
ريناد ومعها ميس
وجلسو يمشون
وصقع واحد في ميس
ميس: هي انت نا تشوف وجع
ريناد عرفت انه سلطان: امشي الله ياخذ طواعينك
سلطان: اسف والله ما نتبهت
ريناد: لا عادي ما في اي إشكال
سلطان ناظر في عيونها وعرف أنها ريناد
مشيوا البنات
وجلسو على الطاوله
وجوهم شباب
وحطو الرقم
سلطان: هي انت وياه وش تسون هنا
واحد منهم: تسير لهم
سلطان: لعن ابو ابليسك هذولا هلي تعرف يعني ايش هلي
المهم انحاشو الشباب
الماتهمس باذون ريناد: ريناد صرتي من هله وانا مدري
ريناد قرصت الما في فخذها
جا نايف سلام
وجود ترتجف ما تكلمت
الكل هلا نايف احياك
نايف: بجلس هنا وياشر على الكرسي اللي جنب جود
الكل اول ما جلس ظحكوا:ههه
نايف: خير عسى ما شر
نمارق: جود مستحيه شوي
نايف تنذل فيها ومسك يدها
وحاولت تشيلها ما قدرت
وخجلت لدرجه انها ما عرفت تاكل
وكل ما شالت بالملعقه شي طاح والكل ضحك
جود: يووووووه هيا يله يا بنات
خرجو من السوق
نايف: جود حياتي تعالي اركبي قدام
جود: طير بالسما
وركبت ورى وقباله
وشغل اغنيه

فوق هذا الحب احبك وبعد
اكثر كثير ياللي تدري ان قربك
انا احتاجه كثير يمكن اكثر من غلى روحي
لروحي وانت من نساني في الدنيا جروحي نساني
نفسي وخلاني احبك هو صحيح اني قدرت
اوصلك لكن ماني اعرف وين ابوصل بالمحبه فووق
هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير لقيت بك عمري اللي ضاع
ولقيت انا فيك الامان ولو بيدي ياحبيبي كان اعرفك من
زمان لحظه اللي تتلقي بي يبتسم حظي ونصيبي ومثل ماانا اقوول
احبك انت قوول انك حبيبي فوق هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير
جود:

...........
يا ترى جود ايش راح تقول لنايف ونايف وش رده
وغرام هل تحب سامي واهلها يدرون باللي حصل وميس هل راح تقابل سامي
وريناد







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:17 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت السادس
جود: شيلها يانايف
نايف: يازين اسمي من بين شفايفك عيوني اشيلها لوتبين
جود: لا الاعيونك سلامتها
نايف: اخخخخخخ منك يا جود قلبي
ريناد: احم احم اشوفكم مزودينها
ميس: ترى فيه الرقابه موجوده
نمارق: قولو اللي تبونه
ناديه: اوووه راح يطفش منها يوم يتزوجها
الربع وعشرين في وجهه
جود: انا طفش
نايف: انتي من قال انك طفش ياروحي وانا اقط لسانه
جود: لا حرام بعدين يوم تتزوج كيف راح
تتكلم مع زوجها
ناديه: وينه يلنعن ابوه
الكل: وشوووووووووووووووووو
ريناد: اشوفك غرتي من اختي يا العجوز
ناديه: توني داخله في شبابي كيف عزه
ريناد: وصلنا يا دبا بكره اكلمك باي
الما: هي جوده انزلي ولا ماعادك منا
جود خجلللللللللت ونزلت
دخلو البيت
ريناد ابي اتصل بغرومه
ابي اعاتبها اما بكيتها
غرام: هلو رنونه
ريناد: كذا يللي ما تستحين
تروحين ولا تقولين ولا تتصلين
غرام: طيب انا م..
ريناد: ايه انتي
غرام:وافي جى وكنا متاخرين اصلا عن موعد الطياره
ريناد: وليه ما قلتي قبل
غرام: الموضوع انتهى يا رناد رحت وانتهى الموضوع ولو اقدر ارجع
الزمن كان ودعتك
ريناد: اوك
غرام: تعالي هنا ما عاد تكلمين الاخ
ريناد: الله ياغرام لو شفتيه بس
غرام: وش فيه
ريناد بحماس ومتشققهوهي تتكلم وبين كلمه وكلمه ظحكه خجل : كنت توني قبل ساعه شايفته وشافني عرفني وعرفته
ودافع عني حتى ودقنا وتاسف لنا كمان وجى واحد يغازل
وضربه
غرام: هذا فلم هندي
ريناد: ايه فلم وبس الله واكبر لو كنتي معنا بس انتي هبلا رجعتي
غرام: وما دريتي عني صارلي افلام ومو أي فلم اخخ
ريناد: كولولولوش اخيرا دخل بقلبك احد قولي من
غرام: مابي اعلمك لو تموتين لو علمتك راح تعلمين
ريناد: قووووولي
غرام: كل شي بوقته
ريناد: قولي اخر خبر
غرام: اخر خبر
ريناد: نايف
غرام:لايكون يحبك
ريناد: موانا جود وخطبها بعد
غرام: والله
ريناد: والله
غرام: الف ايش الف الامليار مبروك عقبالك
ريناد: امييييييييييييييييييييييين
غرام: قولي يالله
ريناد: يارب
غرام: نتزوج اللي في قلوبنا بيوم واحد انا وانتي
ريناد من قلب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين آآآآآآآآآآآآآآآمين اامين
الله يسمع منك
سامي: سلام رنود
ريناد: لحظه غرام خليك على الخط هذا سامي وصل
غرام: انتظرك<< قاعده تتسمع
ريناد: هلا بالخاين سعي مشكور
سامي:انتي ماقلتي تبين تروحين معي
انتي من تكلمين
ريناد فيه غيرها غروومه
سامي: هاتيها
غرام: واااه وش اسوي
سامي: الوووه
غرام: الحمد الله ع السلامه
سامي الله يسلمك يا غرام
ريناد: هههههههه
غرام: مشكور
سامي: غرام وصلك الكيس
غرام: ايه تسلم يله باي
ريناد تدف سامي برى الغرفه:روح يله
ريناد:الو غرام لايكووووووووون
غرام:لا ابد الكيس ترى به اغراض لي
ريناد: مافي شي منا مناك
غرام: ابد
غرام: باي
ريناد :باياتو لاتبطين علينا
غرام: لا ماراخ اتاخر بايو

الساعه وحده وغرام نعسانه
غراام: آآآآآآآآآه بروح انام تبين شي ياجنو
جينان: لا روحي
واول ما غمظت عيونها
جوالها يرن كانت النغمه
اغنيه بتمون
فتحت عيونها الارقم سامي
غرام وصوتها باين عليه التعب
:آآآآآآآلوه
سامي: الو سلام
غرام: وعليكم السلام هلا سامي
سامي:وايش رايك
غرام:رايي بايش
سامي:باللي بالكيس
غرام: سامي..
سامي: وش رايك
غرام: مواللحين ما اقدر انطق اللحين ارجوك بعدين بتعرف
سامي: وليه تبيني انخدع هذا شي مو عيب
غرام بدلع: ساااااامي
وسكرت بوجهه
نامت
جينان واول يوم بالمدرسه
البنات حولها
كلهم انتي بنت الرياض انت بنت الرياض
والاصوات العاليه من بنات مكه
ياهوووووه
واللي تقول: احرقني
واللي تكلم زميلتها
: شكلها رهيييب ايش رايك نصادقها
وجينان توزع ابتسامات
دخلت الفصل
والاالمدرسه
جينان: سلام عليكم
المدرسه:وعليكم انتي من مدرسه تانيه جايا
جينان:لا انا من الرياض
المدرسه: تفضدلي
وكل بنت تعالي جنبي تعالي جنبي
جنان جلست بثاني صف


اريج: طويله وشعرها غجري بنت منفتحه وتكلم عيال مستهتره وماتعرف الدروس
وكل شي عندها عادي وتحب البنات الحلوات بس مهي مشهوره
سميه:فاتانه((نقاله كلام وتثير الفتنه)) ودبيه شوي ومصلحنجيه وام وجهين
شعرها قصير
رها: نعومه يسمونها وزغه المدرسه وصوتهانعومي بزياده
وتحب أي شي تافه والتقليد
شروق: الحكواتي تحب القصص وخاصه الرومنسيه والشينه...
ميمو ((ريم ): انسانه تفهمها وهي طايره
وتكره حب البنات ((الاعجاب)) انسانه عاقله ومن ذوي العقول الراجحه طويله و شعرها كيرلي وعيونها بونيه ونحيفه جدا تحب البحث عن المعلومات وهي دوم
حبوبه واخلاق وقمه
جينان: ممكن اجلس هنا
ميمو: تفظلي عادي
جينان: ممكن الدفتر
ميمو:خخخ تراه ناقص شوييي
جينان: معليش اذا ابي اهريك طلبات
ميمو: اسالي عيوني انا
جينان: الجدول
ميمو: والجدول ولا النهر خخخ تفظلي
جينان: اسفه ما فهمتك
ميمو: ما عليك من السالفه ترى جيتك غلط
جينان: ليه
ميمو: عشان اليوم شاربه بايسن
جينان: وش قصدك
ميمو: قصدي اني مفرفشه على الاخر كلي حركات
جينان: هههههههه الله يقظعك فهمتك غلط
ميمو: يابعدي
جينان: تحكين رياضي
ميمو: لا فيزيائي
جينان: جد تحتسين نجدي
ميمو: افا عليتس بالبى
جينان: يقطعتس
ميمو: تعالي بعرفك على شلتي
جينان: اوك
ميمو: اعرفكم جينان هذي اريج وهذي رها وهاذي سميه وهاذي بشو هذي شوشو
شروق : الاستفاحيا عندي قصه طازجه بالعسل
ميمو تعض على شفايفا وتاشر لها لا الله ياخذك
شروق: ولا خليها بوقت ثاني
اريج: عادي راح نعتبرك من الشله وراح نتكلم قدامك كل شي
رها: ايه يا اريج قولي سالفتك
اريج: المهم بعد ما قلت له العنوان بيتنا بس مو بيتنا عند البقاله
ميمو: عيدي السالفه
اريج: الولد اللي قلت لك عليه والمهم قال يبغى يجيب لي هديه
واديته العنوان
ميمو: واااااه لهدرجه
اريج: لا مو البيت البقاله المهم اتصل عليه وقلت له يروح والحيوان ماراح
نزلت عاد واخذت الهديه واطلعت بس ما عرف وين البيت

رحت غرفتي قفلت على نفسي وفتحتها الاهي ساعه وعطر سينما
اتصلت عليه وقلت له مشكور وبس
جينان: وانت عادي تتكلمين مع عيال
اريج: عادي
جينان: طيب لو درى اهلك
اريج :عااااادي
ميمو: بس موعادي تروحين تقابلينه
اريج: لا انا بس اكلمه للتسليه اما حب يحلم بي
.............
بعد اسبوعين سحبوا جينان مع كلام سميه المعسول
وخلوها تكلم واعطوها رقم
اريج: اسمعي اول ما يرد قلي هذا جوال أي اسم وقفلي بوجهه
وراح يتصل و واول كلمه يوقلها لك احبك
وعاد تكلمي
ميمو ما كانت تتدري انهم وصخات لهدرجه
وكانت على نياتها
جينان: ميمو ميمو شوفي هالرقم
ميمو: رقم من
جينان: ولد
ميمو اخذت الورقه وشقتها
وعصبت مررروه
: من عطاك اياه
جينان: اريج بس انتي ماتكلمين
ميمو: يا رااااسي بالله انتي تصدقين كلام السفله هذولا
بعقلك وبعدين انا بنت ناس وعالم وقبايل وهالاشياء عيب وشق جيب
وبعدين راقبي الله قبل ما تراقبين اهلك
جينان: ليه عصبتي
ميمو: من اللي اسمعه
جينان: ميمو مالك دخل فيه
ميمو: تعالي يا اريج بآي حق تعطين البنت ارقام مو عيب
اريج: عادي ما فييا شي
ميمو لفت وجههها وراحت سكتت
جو الكل عند ميمو
وجلسو يسولفون
اريج: امس عاد يا بنات رحت عند خالي الصغير
ودقينا الباب بس انا وبنت خالتي
وفتح الباب وقال روحو قمنا ودخلنا ولقينا
بنت لابسه برمودا وبدي شكلها خيال وطلع متزوجها مسيار بس هي جاته
وعطاني الف وبنت خالتي الف عشان نجمد الموضوع
وقلنا: له ترى ملكه بنت خالتي اليوم تعال ورحنا
رها: بنت خالتك اللي تعرفت على ولد بالشات جى وتزوجها
اريج: ايه
ميمو راسه صدع من اللي تسمعه
ميمو: بنات بروح اخذ بندول
..
بعد يومين وكان فيه محاظره
الحصه السابعه
والكل زهقان دوق الجرس
لاكن ما فتحو باب القاعه
لا بعد 10 دفايق
ميمو وجنان: ووواه راح الباص
اريج: تعالو مع طريق الحواري فله
ميمو: لا مابي بروح انا وجينان
جينان: لا بروح مع اريج
ميمو: بكيفك
مشيت ميمو الشارع فاظي
وهي تمشي و تسمع صوت ضحكاتهم تتعالى في الشارع
ومشيت لين اختفى الصوت
والشارع فاضي مافيه بنات
وكله عيال الثانوي
ميمو: تمشي باقصى سرعه
لين وصلت لنص الطريق
لقت اختها
راما
ميمو: راما بنت استني
كانهم اول مره يتقابلون وكل وحده الفرح زاد
ميمو: يله نمسح الطبلون
راما: نمسحه
في خمس دقايق وصلو البيت
راما تنتفض من التعب وطاحت عند باب
البيت دخلتها ميمو وهي تعبانه
وقلبها وصل لحقها من الخوف
ونظرات الشباب الخاطفه واللي كلها شر
دخلت راما جوى بالبيت
ميمو تمشي بسرعه وهدو
وبدلت ملابسها
ونامت

...................

غرام:جينان اشفيك متاخره
جينان: ماني متاخره ولا شي
غرام: والله لو اعرف زميلاتك والله لحوسهم حوس
جينان: ما سوو لك شي
غرام: كل هذا وماسوو
الحيه الرقطا لاعاد تمشين معها
جينان: قصدك ميمو
غرام: ميمو مافي اعقل منهاقصدي على اريجوه
جينان: هذي حياتي وحره فيها
غرام: لا مانتي حره انتي على وجه تخرج افهمي
جينان: بعدي عن طريقي رجوالي تعورني
غرام: لا يكون جايه معهم مشي
جينان: ايه ايه جايه وش دخلك
غرام صفعت جينان كف طرراخ
جينان: مقبول منك يا اختي الفاضله
مقبول ومشيت
غرام:لازم ابعدها عنهم
يوم الخميس
هديل: انا جايه لكم
غرام: حياك
هديل: افتحي الباب انا وراه
غرام:
Woooow
جلسو يسالفون
هديل: وين جنو
غرام: بغرفتها
غرام كانت رافعه شعرها وكان باين اثر الجرح
سلمى: هيء وش ذا اللي فيك
وه تظغط عليه عشان تعرف اذا قديم ولا جديد
غرام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هديل: غرام وش ذا
غرام: نزلت شعرها : هاه لا ولاشي بس طحت على راسي
سلمى: سلامات
غرام: الله يسلمك
غرام: ابي اتصل على وحده هيا اششش
غرام: الوه
:الوه
غرام: ميمو موجوده
ميمو: انا ميمو من
غرام: ميمو مع من جيتي اليوم

ميمو: من انتي
غرام: انا اخت جينان
ميمو: لا يكون ما وصلت اليبت انا قلت لها تجي معي تدق عليكم ولا اوصلها
تركتني لوحدي امشي وراحت مع ارو والشله
غرام: هم زميلاتك وتعريفيهم كيف اخلاقهم
ميمو: ماش
غرام: تتكلمين صدق
ميمو: لاتقولين لجينان امانه ترى هي متعلقه فيهم وصارو قبالها كانهم ملا ئكه
وانا الشيطان
غرام:معليش هي اعصابها متوتره
ميمو:الصراحه هم اثرو عليها ثاثير ولا الافيون يسويه
غرام: لازم تساعديني
ميمو: مافي حل الا انكم تنقلوها الىمدرسه ثانيه صارت كل حصه
وهي واقفه والدرجات نااآآآآآآآآآزله
غرام: الله المستعان
على العموم لازم نتقابل
ميمو: لا انا ما اقدر اخرج لوحدي
غرام: اجل باي
ميمو: بايات
كثره كلام جينان في البدايه عن ميمو قدام اهلها
خلا الكل يتمنى يشوفو هالملاك وخاصه وافيوعبد الرحمن
وكل واحد اكثر من الثاني
وافي: جينان
جينان: خير
وافي: ايشفيك ما عاد تتكلمي عن ميمو اللي محيره الكل
جينان: تمام وبخير أي شي ثاني باي
وافي: ايش اخر النصايح
جينان:تبيني اترك الشله
وافي: ليه
جينان: عشان قالو كلام مو زين
وافي : وهي صادقه ابتعدي عنهم البنات اللي مو متربيات
جينان: اوك
اريج: الو
جينان: هلا عاش من سمع صوتك
اريج: يوم السبت الكل غايب
جينان: اوك


.....
اليوم الاحد
جينان سلمت على كل البنات الاميمو
طنشتهم وراحت مع وحده اسمها بشرى
جينان:ميمو باي طريقه ما راح تقدري توقفي بطريقي
ميمو: عادي لاهميتيني
بشرى: اقولك شي وااه ماعد ابي اجلس مع هالبنات
تقول اريج امس استقبلت وحده بيتهم واهلها مهم موجودين
والبنت من اللي ..
ميمو: ايه عرفت عاااااااااااااااادي وش فيها كل البنات يعملو كدا
بشرى: لايكون اثرو فيك
ميمو: هي قصدي عليها كلمتها هذي
بشرى: اسمعي الكلام اللي اقوى
سميه تقول فرحت يا رورو
ميمو: تشوفين اما ودتها بجلاجل ما ابقى ريم بنت فهد
...........
في الرياض
ريناد: هلا بالغلا ميوس
ميس: حاسه كذا باحساس غريب
ريناد: ليه
ميس: اخوي واختك وانا ويني محد عندي
ريناد:هههه بعدكي صغيره وراح تحبين
ميس: الحب ما يعرف صغير
ريناد: شكلك عشقانه
ميس: لا والله
ريناد: اعترفي
ميس: اقولك اخوك سامي
ريناد: واااااااه لا عاد تكذبين
ميس: احبه بس مو معطيني وجه
ريناد: بس سامي كبير مره لو قلتي احد قد سيف اخوك تنبلع
اما سامي لااااااا
ميس: عادي الحب اعمى
ريناد: بس لازم العقل
ميس ترى سامي يعتبرك صغيره ويحبك
زي اخته
ميس: بروح اساله
ريناد: يالله من هالبنت والله راح تنصدم اعرفه سامي مو عندها
عند غرام
ميس تدق الباب : تك تك تك
سامي: تفضل
ميس: سامي كيفك
سامي: هلا باحلا واجمل مياسه على وجه الارض
ميس: سامي .. سامي
سامي: معك قولي
ميس: انت تحب من
سامي:احبك
ميس: لا حب حب
سامي: ميس اسمعيني انتي زي
ميس: خلاص عرفت عرفت
وراحت تبكي
سامي: ياربي وش المشاكل اللي تنزلي
اووووف
خالد: سموي ليش زعلت ميس
سامي: جايه تقولي انت تحبني
وقلت انتي زي اختي وصغيره وراحت تبكي
خالد:ليه ما جبرت بخاطرها
سامي: ليه اعيشها بوهم وبعدين تنصدم اكثر
خالد: وانت صادق
اقلك سر يا سامي
سامي: سرك ببير
خالد: انا حبيت لي بنت
سامي: كلنا بالهوى سوى
خالد: اااه بس منها لو ما فيها هالتردد
سامي: ليه قناه ههه
خالد: هههههههههه لاتغلط
........
ريناد: قلت لك ما يحبك
ميس: خلاص
انتهى الموضوع
::
,
فيصل: الوه خلود
خالد: هلا بابو الشباب
فيصل: جايكم
خالد: هلابك متى
فيصل: بعد ساعه
وهو جاي
كانت الما في الحديقه
وجالسه لابسه تنوره جنز قصيره جدا
ولا بسه بنطلون ماسك((استرتش))
لون فوشي وبدي فوشي
فيصل: احم
الما لفت وجهها ورجعته ولفته
ووفقفت
: ف ف فيصل
فيصل: لمو
وقفت مجبسه
فيصل: لمو وين خالد
الما راخيه راسها: هاه وش تقول
فيصل: خلاص فمان الله
الما ما صدقت خبر
ووهو ماشي
قعدت تناظره ومتشققه من الفرح
لف وجهه وهي الاتسامه شاقه الوجه شق
واول ما نتبهت له شردت من الباب الخلفي
فيصل: خالد
خالد: هاه
فيصل:قوم انا جيت
خالد: بعدين
فيصل: انا فيصل قووووووم
خالد: فيصل والله نسيتك
فيصل: ههههههههه
قوم بس
خالد: الاكيفها هديل مع خطيبها
فيصل: قالت له باي
خالد: ليش
فيصل:مدري ما عجبها
خالد: اجل من يعجبها
فيصل: انت
خالد:ههههه قويه
فيصل: تقول ابي واحد زي خالد
خالد رخا راسه وعظ على شقايفه
وخجل مررره
فيصل: هيئ يابنت
خالد: تكلمني
فيصل: لا سلامتك
خالد:هههههه
خرجوا بالسياره
الاذيك البنت قاطعه
الشارع وهم يصدمونها







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:20 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت السابع

نزلو من السياره
الاهذي الما
اخذوها المشتشفى
الا بس كسر بسيط
بساقها
فيصل: خالد وش قالو لك
خالد: كسر وراح يجبرونها
فيصل: اوووه كله منك النوم ذابحك
خالد:خلاص قدر الله ومشاء فعل وبعدين انت اخوف على اختي مني
فيصل سكت
بعد نص ساعه طلعوها واصر خالد انه يخرجها
خالد : فيصل تعال ارفعها معي ثقيله
فيصل ماصدق على الله
فيصل: سلامات الما
الما: الله يعافيك
في مكه
هديل: عمرتعال
غرام: تعال اجلس معنا وانت مسوي حيا زايد
جينان: ترى الحيا للبنات
عمر: لاتحسبوني مستحي ترى انا محب اجلس مع البنات
جى رامي وجلس معهم وجينان ما تطيقه
وقامت
رامي: جينان تعالي اجلسي وشفيك ترى ماني وحش عشان تشردين
جينان : عندي دراسه ولا زم اخلصها
رامي: اذا منتي فاهمه شي تعالي لي
جينان: افكر
غرام: هيء انت مسوي فيها شطاره على البنت ترى تكره الدراسه
عمر: مررررره
جى يوم الجمعه
جوال الما يرن
الما: الوه
فيصل: فيصل اخبارك ياقلبي
الما: بخير دامك بخير
فيصل: والله الود ودي فيني ولا فيك
الما: لا يافيصل لا تقول كذا هذا قدري
واهم شي اني شفتك وكلمتك
فيصل: الما انتي تحبيني
الما قفلت الخط
وحطت الجوال عند قلبها
وبتسمت ابتسامه طويله
.
.
غرام: عبد الرحمن تقدر توصلني الحرم
عبد الرحمن: وشو له
غرام: ابي اقابل وحده بس هي متدري اني راح اجيها
عبد الرحمن: من ؟؟
غرام: ميمو
عبدالرحمن : اوك
غرام بلبس عباتي واجيك
عبد الرحمن : اوك بس لاتتاخري
غرام : هيا يله
راحو الحرم
وغرام ومعها عبد الرحمن
غرام شافت ميمو تقرا قران
غرام: ميمو سلام عليكم
ميمو: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا فيك كيف عرفتي اني هنا
راما: من هاذي
ميمو: ممكن ياراما تروحي
جى عبد الرحمن ووقف معهم
ميمو كانت لابسه عبايه على الراس
ومغطيه وجهها
ميمو: ممكن لوحدنا ياغرام لاني ما حب اوقف الا مع اخواني
وعبد الرحمن اشتد اعجابه باخلاقها وراح وجلس يراقبهم من بعيد لبعيد
ميمو :اسمعي صحيح ان هذولا زميلاتي من الابتداءئ بس ماكنو كذا تغيرو جدريا
ولدرجه انهم يقابلون عيال والله انا احب جينان زي اختي هذاي
وما ابي غير شي لمصحتها والله لو تبي تضيع ولا ترجع لرشدها هذا شي ماراح ينقص مني ولا يزودني بس الساكت عن الحق شيطان اخرص
وانا ما ازكي نفسي
غرام: وشذا المصيبه
ميمو: الحل انقلوها من المدرسه غصب عنها
واحرموها من الجوال واحسسوها انها سوت غلط
غرام: المصيبه هي دلوعه البيت
ميمو: عاد اذى تبون المصايب افلتوها
غرام: مشكوره ميمو اديني رقم جوالك
ميمو: للاسف ما عندي جوال لانه ماله داعي
ميمو: اللحين مضطره اروح البيت
غرام: اوصلكم
ميمو: لا شكرا راح يجي اخوي
يخذنا
ام ميمو: هيا يله ياريم
ميمو: جايه يمه وراحت مع امها
غرام: مشا الله عليها اخلالالاق ومحترمه
ومتدينه
عبد الرحمن:باين اصلا
غرام: هيا يله
وصلوا البيت
غرام: واااااااااااافي
وافي:خير وش فيك تصارخين
غرام: ام حزر من لقينا
وافي: لا يكون الملك بعد
غرام: لا ناس ثانيييييييين
وافي: قولي وش عندك ولا انقلعي
غرام: شفنا ريم ميمو ما غيرها
وافي: بالله
غرام: يله بروح اناام
.....
ريناد: لمو لمو
الما: هاه لمك التراب
ريناد: هيء تدعين علي بالموت
الما: بكره المدرسه طفش يازينك ياجنو وش تسوين بدوني
ريناد: هي حطتك صفر بالشمال
الما: لا ماتسويها جوجو
ريناد: اللتمو عليها حشرات
الما: وه يقلبي
بتصل عليها
الما: الوووووه جوجو
جينان: بسرررعه وش عندك انتظر اتصال
الما: من منو
جينان: وااه بسرعه
الما: خليهم ينفعوك اما رموك ولا قدروك ما ابقى لمو
جينان: ماشي باي
الما: لا اشك اني اللي اكلمها جنان
ريناد: الانسان يتغير يا لمو من الجو المحيط
..............
مرت الاختبارات النهائيه
وانتهت وكان الجو
حار جدا
اليوم النتائج
ميمو: 99%
راما:98%
الما:96%
جينان:87%
رامي:99%
.........
الما: يوم الجمعه يبه حفلتي الاستراحه يبه واللي يسلمك
ابو خالد: ولا يمهك
الما: بدق على كل البنات
يوم الجمعه
تجمعت العايله وكان الجو خيالي
وريحه الشوا والفحم والحطب خيال
ميس: لمو تجين معي
الما:ميس اجلسي
ميس: لا بروح اتمشى شوي
راحت تمشي
شافها عمر
عمر: ميس ميس
ميس لفت وجهها
وانسحر بعيونها العربيه
الساحره والكحل و لفت الشيله
ميس: نعم عمر
عمر: جاب اتمشى معك
ميس: تفظل
جلسو يمشون
والسكوت عام عليهم كل واحد خجلان من الثاني
ومو عارف وش يقول
عمر: ميس انتي اللحين اولى ثانوي بعد الاجازه
ميس: ايه اول سنه.. اجلس على الصفاه هذي
عمر:ليش
ميس:تعال اجلس جنبي
عمر: ميس عيونك حلوه فيها سحر
ميس: تسلم
عمر: تجذب وفيها كل شي فيها الحب وفيها الدموع وفيها الامن
وفيها الامان وفيها الحزن والفرح والايمان والجراءه عيونك سحرتني
ياميس
ميس رخت راسها ورفعته:
مشكور بس كلامك كلام كبار
عمر: بالسن صغير والقلب كبير
ميس احب اقولك شي يمكن محاه الزمن
تذكرين يوم كنا سوى نلعب وحنا صغار
وكنت ثاني ابتدائي وانتي اول
والعهد اللي قطعناه على انفسنا
ميس: اذكر بس الكلام ما اذكره
عمر: قلت لك من تتزوجين اذا كبرتي وقتها
كنا بزواج مناي متذكر من وقلتي انت انت
لانك ماراح تنساني وتسافر زي ابوي
ميس نزلت الدموع
خرج عمر من جيبه منديل ومسح دموعها
ميس: عمر اسف لاني نسيت
عمر: عادي كلام اطفال وزلات
ميس:تصدق اني راح اعجز اذا دورت مثلك
عمر مسك يدها بقوه : ميس انا احبك لو تبين اروح واقول للعالم اني احبك مستعد
ميس: لا ارجوك صدقتك
وراحت تجري وتركض
الجد: وش رايكم نعجل بزواج نايف
ابو خالد: عادي أي وقت تحددونه
ابو فيصل: الشور شورك يا يبه
الجد: اجل على بركه الله البدايه الشهر الجاي والقصر والعشا علي
خالد: جدي حنا متواهدين انا ونايف زواجنا سواء ولا ايش يا نايف
نايف: ايه ياجدي زوجوه يمكن يركد شوي
الكل:هههههههههههه
خالد: يبه ابي اعرس تراني محتر من نايفوه
اصغر مني ويتزوج قبلي وبعدين ياجدي انا حفيدك الاولي
الجد: اشر على اللي تبيها
خالد: هديل ياجدي
الجد: لك وغصب عنها وش قلت رضيت
خالد قام وسل على راس جده
خالد: ياجدي تراه مو
زعل بس تغلي
الجد:ههههه روح الله يوفقك واشوفك بالبشت
ابو فيصل: وانا بروح استشيرهم واخبرهم
يام فيصل
ام فصيل: خير
ابو فيصل: رحي خبريهم ان زواج خالد على هديل
بدايه الشهر هي وجود ونايف

ام فيصل: والبنت ورايها
ابو فيصل: موافقه موافقه
ام فيصل راحت عند الحريم والبنات
قلو مبروك
زواج هديل و خالد بدايه الشهر
وجود ونايف
هديل استحت وجهها حمر
وقامت من المجلس
رهف: انا برقي وراها
البنات: كلنا معك
رهف: هدول انتي موافقه ولا تعلمينا افاا ما هقيتها منك
هديل: بنات والله ما ادري
غرام: راح تتركينا انتي وجود عزاب لا ما اصدق هئ هئ هئ< تبكي
جود: بنات لازم نروح السوق حرام هدول ما شريتولها شي
اما انا شريت كل شي ما بقى غير الفستان قلت استشريكم
غرام: اوك اليوم نروح ولا بكره
جود: لا اليوم وكلنا
نمارق: مالي نفس اروح معكم حاسه بضيق متى اولد وافتك
الكل:ههههه
الما: بروح اكلم سامي
........
..
.
سامي: يا بنات انزلو يله
غرام كانت نازله وكانت على الدرج
تلبس شيلتها
وتكلم جود لانها كانت وراها
: هههه والله
جود: عاد لوصيك احرجيها
سامي: يله
غرام: يوه حنا نازلين بدري وين البنات
بروحاركب بالسياره اوك جو جو
جود: اوكيك ياكيك
غرام ركبت السياره
: سلام عليكم سامي
سامي: هلا وعليكم السلام كيفك غرام
غرام: دامك بخير انا بخير
سامي: بس قلبي مو بخير
غرام تستهبل: وشو سلامات
سامي: ماعطيتيني الجواب الشافي
غرام: تعالو يا بنات
الكل ركب
وسامي بس يناظر بغرام
لدرجه الكل حس
الما دقت كتف غرام وكلمتها هامسه
: احم وش فيه اخوي يناظر فيك
غرام: وش يدريني
الما: احرجه
غرام سكتت
الما: وش فيك تناضرترى محد تغير نفس الوجوه هي هي
مافي احد جديد
سامي: ليه ما تبيني اناظراحمدو ربكم لقيتو من يناظر فيكم
غرام: هدو اشوفكم تبون تقلبونها هواش
سامي: هههههه دامك موجوده مافي هواش ابد
الكل:هههههه
نزلو كلهم
غرام: وش رايكم بهذي الانقري خيال تعالو ندخل
هديل: اام لا بعدين
الكل: ههه
ميس: ما فيها حيا ادخلي
ريناد: خلاص شيلي اكياسك ويله نبي نروح
هديل : ثقيله مره
ناديه: امشو لوجوه
لوجوه بنشتري العطور والمكياج
جود: لا المكياج من مكياجي احلا
الما: يله مابي نظيع الوقت
جينان: ابي اروح استار بكس بشتري كوفي
ميس: انا بروح معك
مشو لين وصلو ستار بكس
ميس: كانه رامي اللي جالس هناك مع الشباب
جينان: الاهو تعالي يالخبله معه اصحابه اركدي
ميس قشعت الغطوه عن وجهها
جينان: تغطي
ميس: ترى اول مره اغطي احتريت
رامي: لحظه ياشباب بروح اكلم اخواتي
الشباب: اخواتك ولا
رامي: عسى ما تسكتون
رامي: ميس وش جايبك هنا
جينان: كل البنات هنا
رامي:جينان حتى خواتي
ميس: ما دريت
رامي: خير
ميس: زواج اختك بدايه الشهر الجاي
رامي: أي وحده
جينان: هدول
رامي: بالله اعرف سوالفكم
جينان:جعلك لا صدقت
امشي ميس
ميس: وربي صدق
رامي: اوك باي
ميس: وين عمر
رامي: مدري
ميس: باي
..
جينان: تخيلو من قابلنا
البنات: من
ريناد حطت بالها انه سلطان
جينان: اااام رامي
ريناد: مالت عليك
غرام:ههههههههههههههههههه هههههاي امشو بس انتهت الاستراحه يله نكمل ونروح البيت وبعد بكره نروح المصممه
عشان فساتين العرس
رجعو البيت
جينان رن جوالها
: الوه
اريج: هلا والله جوجو وينك
جينان: انا برياض
اريج: فاتتك جمعه بنات ووواو تجنن
ومعنا كم بوي فرند
جينان: بوي فرند؟؟
غرام اخذت الجوال من يد جينان وسكرت المكالمه
غرام: اوص ولا كلمه تبين بنات عمك يدرون
جينان: عادي
غرام: انتي تبين تجيبن لي المرض اسكتي ولا ترىد
جينان: اعلا ماب خيلك اركبيه
غرام: بس خلي الاجازه تعدي على خير
هديل رن جوالها
وكانت لوتعرفو ل اليسا
هديل: الووه
خالد: مبروك عليكي انا
هديل: كذا يعني طوالي الزواج
خالد: وش احلا من كذا والملكه بعد اسبوعين
هديل: خالد
خالد: عيوووون خالد
هديل: اللحين تاكدت انك تحبني جد
خالد: الله لا يحرمني منك يوم
هديل: امين خالد
خالد: انا احبك وامووت فيك يا هدول
هديل: يله بنام تعبانه من الفراره بالسوق
خالد: بكره طالعين الشرقيه بس خليها مفاجئه
هديل: بالله
خالد: وفرصه اشوفك يله باي حبي
هديل: باي قلبي وروحي
خالد: عشان ذي الكلمه مابي انام







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:26 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

البارت الثامن

بالشرقيه
على الشاطي
الما: رنود تعالي انتي
وميس المسبح
الخارجي
رناد اوك
الما: هيا انزلو
ميس: ابي افسخ عباتي وي
دخلو المسبح والساعه 6 صباحا
كانت الما قدام ورناد وميس وراها يسبحون
الما : بنات ايش رايكم بالفستان الوردي
ولا البيج احلا
الما: وش فيكم ما تردون
لفت وراها الاثلاث شباب
وما لحقت تصرخ
مسكالولد وحط شطرطونه
على فمها
لين طلعوها من المسبح
دخلوها كبينه بس ما لحقو يسكرو الباب
وجلست تقاوم
هي بيدها خاتم
وخلعته
ورمته على عين الولد
وجلس يمسك عينه
وهي تقوم وتجري
وتجري

وهم وراها
وتجري
ودقت باب الشاليه
ومحد سمعها
وجلست تصرخ
وتصرخ
لين قام فيصل
طالع مع الشباك
الا ذي الما
ويشدونها
شباب
وهو ينزل
ويلحقهم
والما تتنافض
وخالد نزل
خالد: وش فيه وش فيه
الما منهاره جدا جدا
ووتتنافض ومي قادره تتكلم
فيصل رجع
: ما مسكتهم اختفو
عند المسبح
ريناد: وين الما كانت هنا
ميس: اكيد رجعت
ريناد: ليه نرجع

خالد: وينكم
ميس: هاه كنا عند المسبح
ريناد: رحنا نشتري ولقينا الما مي فيه
خالد: وليه ما اخذتو واحد من الشباب معكم
ريناد: راح عن بالنا
ميس: ماندري انه يبي يسير كذا
خالد:ادخلو ويله حملو اغراضكم
نبي نرجع الرياض
هديل: لا خلنا نغير الشاليه تكفى

خالد: اوك يله
ابو خالد: وش فيه
فيصل: مافي الاالخير يله
نبي نستاجر شاليه ثاني
ابو فيصل: وليه وهذا شاليهنا موجود
خالد: تغير بس كل مره هنا قلنا نغير
...
راحو الشاليه الثاني
والما ما طلعت ابد من الشاليه
عمر:الما ليه ما تطلعين
الما: ما يخصك اطلع برى
سيف شد يد الما وسحبها
لين البحر عمر رش عليها ما
وبتسمت له
عمر: اقولك شي
وكان معهم سيف
الما: قول
عمر: انا احب ميس بس ما ادري هي تحبني اولا
الما: ميس انانه مزاجيه
وبعدين انت صغيرون وتحب هههه
سيف: صدق هههههه
عمر: هي انت ويها ما تتريقون علي
وجع الشرهه علي يوم اعلمكم
اني احب
سيف: شوفو ميس جات
عمر: ميسس تعالي
ميس: جايه
سيف: احم اشوف جوليت جات
ميس:وجع أي جوليت قصدك انا
سيف: لا جدتي
الما: انتي جوليت وعمر روميو البدو
سيف والما:ههههههههههههه
ميس رشت ما على الما
سيف: امشو نرجع العشا سمك يم يم
الما: ايه امشوا
ميس: عمرعجبك اللي يقولونه
عمردقها: عاتي ياقلبي
سيف: تعالو يالبزران
الما: يخس البزران لاحبو ماله طعم الحب
عندهم
فيصل: غريبه طلعتي
الما: نعم من فين طلعت
فيصل: ليه قالو لك جني تعالي بركبك معي على الفرس
سيف: احم احم واشوف هنا قيس وليلا
عمر وميس
ههههههه
الما: وجع بهالوجيه
عشانكم بركب معه بس عناد
فيصل(ما اصدق):هيا يله تعالي قدام
الما: لا ابي اركب على جنب عشان لابسه تنوره
مو بنطلون
فيصل: اوك
تمسكت بفيصل
فيصل: لمو
الما: عيونها
فيصل: تسلمين قبل لااسافر
الما: تسافر
فيصل: محد يدري ترى
بس حيبت اقولك شي
الما: قول
فيصل: انا احبك يا الما احبك احبك
الما خجلت
فيصل: وشو عادي
الما: نزلني
فيصل: مستحيل
وهو يسرع بالفرس
الما: وااااااه بشويش علي
فيصل:ههههههه
الما: نزلني الحين
وفق فيصل

هديل جالسه لوحدها عند شاطي
والكل بعيد عنها
تلعب بالرمل
هديل: اوه كل واحد مع حبيبه
وانا لوحدي اووووه
خالد جى من ورى
وغطي على عيونها
هديل:من ميسوه
خالد باسها على خدها
وشال يدينه
خالد: مفاجئه
هديل: فجعتني
خالد:ههه لهدرجه انا وحش
وقامت ودخلت البحر
وجلست ترش عليه
ما
وقام يرش عليها
وجلسو يظحكون

في الليل
تجمعو الشباب
والبنات
فيصل: يله نسوي مسابقه بالسباحه
واللي يفوز ياخذ اللي يحبها
معه مشوار لوحدهم
الكل: اوك
البنات كل وحده ساكته
الشباب اختارو ناديه تحكم
ناديه: يله واحد ثنين ثلاثه
مافي غشش ولا اعاده اوك حطوها حلقه بوذونكم

بدا الحماس واللعب والصراخ والتشجيع
:اوووووه
وكل وحده تشجع اخوها
مامرت دقايق
الا
سامي وصل

ناديه : ستوب الكل يوقف سامي هواللي فاز
غرام واقفه وفي نفسها تقول يارب ما يقول اسمي
عبد الرحمن: اممم يله من تبي تاخذ
سامي: وفيه غيرها غرام
والكل تفاجى !!!!
غرام خجلت: عاتي ولد عمي واطلع معه
الكل:هههههههه
وافي: هاه لاتلفون يمين ويسار
غرام: اوك ولا يهمك
سامي: لاتوصي حريص بس بروح اغير
..............
غرام: واه كيف اطلع معه لوحدي
البنات: خجلانه ولا وشو
غرام: لا خجل ولا شي
....
سامي تكشخ ولبس الثوب نسف الغتره
ورش عطر ونزل
غرام تلثمت وحطت كحل ونزلت
سامي:هيا يله
غرام:هيا
ركبو السياره

سامي : على وين
غرام:أي مكان
سامي: اعرف مطعم هنا بالشرقيه شي
غرام:اوك
شغل اغنيه
هلي لاتحرموني منه
غرام: هذي الا غنيه خيال
سامي : يله انزلي وصلنا
غرام: نزلت
سامي مسك يدها
غرام: تعال في هذي الطاوله
سامي: لا تعالي هنا على هي الماصه لان هذي الماصه عشت معها ذكريات
غرام: وهذي قعده قول وش الذكريات
سامي: انا كنت احب وحده ويمكن من فتره تركتني يوم عرفت منهي وعرفت من انا قالت مقدر اكمل معك
غرام: يوء يوء من ذي لايكون انا
سامي: المهم انت السبب بتركها لي
غرام:انا
سامي: تعرفت عليها من موقع وحبيت اسلوبها بالكلام وجلس الحوار مستمر
وقالت نتقابل بذا المطعم وقلت اوك
يوم شفتها وشافتني جلست بنفس الكرسي اللي جالسه انتي عليه
غرام: بغيره اجل
سامي: المهم عرفتها
غرام:من هذي
سامي: عليا
غرام:هيء عليا ما غيرها
سامي:ايه عليا اخت سلطان
غرام: صاحبتي
سامي: قالت انت ولد عم غرام قلت ايه قالت مقدر اكمل معك اسفه لوكنت
غير كذا كان كملت معك اثرت فيني بشكل اخذت قلبي ورجعته مليان سكاكين
غرام: طيب ما سالها ليه غرام يعني
سامي: ايه سالتها وقالت غرام اعز صديقاتي ولو عرفت انك انت اللي تعرفت
عليه راح تتظايق وتزعل وقلت ليه هي تحمل أي مشاعر اتجاهي قالت
لا بس كذا انا انتهى الموضوع ومشيت
غرام: وانت تحملت كل هذا وقول ليه حقدت عليه
سامي: تخيلي انك تفقدين من تحبين
غرام: مستحيل افقده وهو قدامي
سامي:وشو غرام عيديها
غرام: ابي اكل بعدين<< عاش مصرف
سامي:غرام تعرفين ان عيونك فيها عفويه احسها مثل عيون الاطفال
غرام غصت بالاكل
سامي:ههه لهدرجه الكلمه اثرت
غرام: تدري ان ميس وعمر يحبون بعض
سامي: طيب تدرين انها كانت تحبني وانا مدري عنها
بس ما عمري تخيلت وحده تنسى بهالسرعه
غرام:حرام توها صغيره ماتعرف الحب زين مشاعرها متقلبه
زي البركان
سامي: تشبيه حلو انا احس ان فيصل عنده سالفه اموت واعرف من يحب
ابي اقول للشباب بكره نعيد العبه واشوف
غرام: ما راح يختار اللي يحبها انا اعرفه
في الشاليه
الما ما تبي تشوف فيصل تتهرب منه باي طريقه
وخالد جالس يسولف مع هديل
وجود جالسه مع امها وعمتها
ونايف يبيها تجي وهي مي راضيه
رامي يلعب بلاي ستيشن
مع سيف وافي وعبد الرحمن خرجو يتمشون على المجمعات
وعمر يتمشى على البحر وميس جالسه تناظرله من فوق
ومي مصدقه حالها
جينان جالسه مع ناديه والما
سما اتصلت على امها
امها: هلا سما كيفك حبيبتي
سما: يمه نفسي اجي بس الظروف ما تسمح
امها: لا حول ولا قوه الابالله اصبري يابنيتي
جينان: يمه من تكلمين
امها: سما
جينان خطفت الجوال من امها
وجلست جنان تبكي بالجوال واختها تبكي
وجلست تسولف معها
سما: نفسي اجي زواج هديل وجود
جينان: تعالي بالله لا تتاخرين
سما: باي ياقلبو وين غرام
جينان: ههههههه طلعت مع سامي
سما: لايكون هي بعد
جينان: لاااااا بس كذا
سما: اشوف الحريه عندكم مي بعندنا
باي بوسيها لي ايها
جينان: اوك ولا يهمك

.............
غرام: يله
سامي: اوك يله
وهم بالسياره راجعين

سامي جلس يناظر بغرام
وغرام مطنشه
غرام: نا ظر قدامك انتبه
وهو يصدم بالسياره
جى الاسعاف والمرور وانتشلهم من السياره
وعلى الطواري
سامي بالانعاش ويمكن يموت ويمكن ما يموت
غرام: غايبه عن الوعي
المرور: الوه
ابو خالد: خير هلا
المرور: ولدك بالمستشفى سوى حادث
مع وحده
ابوخالد طاح الجوال من يده
وجلس ينادي ياخالد يا سامي
خالد : خير يبه
ابو خالد:اخوك بالمستشفى
خالد: وشو
وكل البيت سمع
ابو عبدالرحمن: بنتي وينها
راحو المتشفى
خالد دكتور وين الحادث اللي من شوي
الدكتور: انتم اهلهم
الكل:ايه خلصنا وينهم
نادى عبد الرحمن
الدكتور: اسمع هدهم ترى الولد بالانعاش وما ندري يمكن يموت
والبنت في غيبوبه
عبد الرحمن رخا راسه : لاحول ولاقوه لابالله
ابوخالد: هاه يا عبد الرحمن نقدر نشوفهم
عبدالرحمن: لا ترى وجودنا زي عدمه
جى التحقيق
واخذهم على الغرفه
المحقق من الللي معه
خالد: خطيبته وبنت عمه
وهذي بطاقتها
المحقق: اها وين كانو
خالد: بالمطعم(........)
المحقق: خلاص بعدين نكمل


والشاليه انقلب فوق حدر
والكل يبكي
فيصل: اوه انا صاحب الفكره لو ما انا كان حصل اللي حصل
سيف: افا يا فيصل هذا قنوط اللي تسويه وقدر الله وما شى فعل
عمر: ايش رايكم نروح
فيصل: لا من يقعد هنا عند البنات
سيف: بروح انا ورامي وانتو اقعدوا

غرام تتالم وقررولها عمليه والعمليه نسبه نجاحها5% وصعبه
وتخييط شرايين وسامي بالانعاش بس قدرو على انهم يضيفون له دم عوض عن اللي نزفه
موانكسر العامود الفقري له
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::







رد مع اقتباس
 
   
قديم 30-07-2008, 07:29 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

:.:.:.البارت العاشر .:.:.:




ا
لدكتور : حنا لازم بنعمل العمليه عشان ننقذ حياتها
اكتشفنا انه عندها نزيف داخلي واذا ما سوينا شي راح تموت
ابوعبد الرحمن: ايه سوها اهم شي تعيش
الدكتور: خلاص وقع هنا
وقع على العمليه
الكل اعصابه مشدوده
العمليه مدتها طوووويله
9 ساعات او اكثر
::::
سامي رجع نبظه الطبيعي
وقدرو يسيطرو على كل شي
وبس للاسف سامي انكسر ظهره
واحتمال شلل كامل اطرافه
غرام طلعت من العمليات
بس انها تحت تاثير المخدر
اليوم الثاني الساعه 11 ليلا
امها: ياقليبي عليك يا بنيتي
ابوعبدالرحمن: لازم ننقلها منذا
الدكتور: بس ما يصير
ابو عبدالرحمن: يعني واذا على مسوليتنا
الدكتور: بعد ما تتطلع من العنايه بيومين ويمكن اسبوع حسب
:::::::::::::::
بعد يومين طلعت من العنايه وبعد اسبوع خرجوها
خرجوها من المستشفى
والكل حزنان على سامي وش رده فعله للما يدري وش حصله
فتحت عيونها الاهي بغرفتها
بعد يوم زياده قدرت غرام تفتح عيونها وتشوف اللي حوليها
غرام: يمه وش صار ليه انا هنا وين سامي صار له شي
جنان: لا مافيه شي بس انتي كان مغمى عليك وتوك صحيتي
غرام:وسامي
جنان:سامي سامي
غرام: وش فيه تكلمي
جنان: سافر امس عشان البعثه ما رضي انه يودعك وانتي بهذا الوضع
غرام جلست تبكي وقررت انها ما تدق عليه ابد
.......
سامي:يبه وش صار لغرام
ابوه: بخير يا وليدي بخير هي رجعت بيتهم
سامي كان يبي يمسك الجوال وما قدر يحرك يده
وحاول يحرك رجوله مافي امل
سامي: يمه وش فيني ما اتحرك تكلمو وش فيكم تتهربون من السوال
سامي: رناد وش فيه تكلمي وش فيه قولي
الكل منزل راسه وساكت
سامي: فهمت اللحين فهمت انشليت يعني انا عاجز اللحين ولاكلامي خطا
تكلمو
خالد وهو يبكي: ايه ايه ايييييييييييييييييييههه
سامي: دقي علي غرام يارناد
رناد: خذ
الجوال يرن يرن ومحد يرد وغرام مي قادره ترد عليه لانها
ظنت انه تركها وراح
سامي : رناد قفليه
وبينه وبين نفسه كان يحترق من جوه
ما توقعتك كذا ياغرام ليش تسوين هالسواه
وتروحين ليه ولا عشان ايه عشان خلاص
انتهيت ولا وشو غرام اكرهك اكرهك بس
احبك احبك احببببببببك بس الشوق ذابحني
انتي بكامل قواك وانا وانا وش انا هاه يا غرام
توقعتك اول وحده موجوده توقعتك اه ه ه ه
ياقلبي الكل بايعك والكل ما يبيك ولاانتهيت عشان
سرت روح بلايا جسد اآآآآآآآآآآخ بس
ياغرام وانا اللي اغرمت فيك اخ
رناد: عاد تصدق عارفه ما راح تصدق
سامي: وش فيه
رناد:ههههههه يوم حققوا مع اهلك قالو انك خطيبها هع هع هع عاد تصدق
سامي ابتسم ابتسامه خفيفه لاكن من جوه محروق
الدكتور: ممكن تتطلعو تنتظرو
سامي: دكتور راح ارجع امشي زي اول
الدكتور: مع العلاج الطبيعي ان شا الله
بس راح تطووول يمكن سنه او سنتين او اكثر على حسب
::
ريناد: الوه غرام كيف ايدك ورجلك انشا الله شهرين ويفكونك
غرام: كيفك انتي
ريناد: لا تسالين عني اسالي عن سامي ولا لهدرجه قلبك قاسي
ما علموك عنه
غرام :لا ابد وش فيه
ريناد والدموع: انشل ياغرام انشل والسبب انتي انتي ياغرام
انتيييييي
غرام طاح الجوال من يدها
و تجمد كل شي فيها
وكلام ريناد يتردد بكل مكان
غرام تصرخ : جناأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأن ياجنان
جينان: نعم
غرام: ليه ما قلتي لي ليه ليه
جنان: انا ما كنت ابي اصدمك بهالخبر خفت ترجعي زي اول
غرام: مابي اشوفك اخرجي من الغرفه وسكري الباب
غرام قامت وفقلت على نفسها
من الحزن اغمى عليها
قامت بعد ساعه
وجلست تهمس مع نفسها
سامي اسفه حبيبي اسفه اسفه
ليتها فيني ولافيك ليت بس هذا قدر
ليتني اللحين قدامك ليت
آآآآآه وبعد كل هذا تدق علي صحيح
اني ما استاهلك صحيح
ااااااه اه اه ياقلبي ياسامي اه ليت كسوري فيك وشللك فيني

عارفه اللحين وحاسه بك نفسي ادق بس خايفه اقلب المواجع
غرام مادقت كل شوي تمسك الجوال وتناظر فيه
وراحت تفتح صندوق الذكريات
وطلعت الرساله وجلست تقراها والورده
حطتها تحت مخدتها
والعقد كل شوي تناظر فيه

تعذبت كثير خلال ذي الفتره وظميرها يانبها

بس قررت بعد ثلاث اشهر انها بس ترسل مسج
وسامي قدر يحرك يده بس وحرك راسه
وكان بالليل الساعه
11
رنت نغمه الرسائل
وسامي استغرب
من يرسل بهالوقت وعلي
فتح الرساله
وقراها
سامي...
انا اسفه على كل شي
بس قلبي ما طواعني ادق عليك
تعذبت كثير كثير تالمت اقوى من أي الم بالعالم
كل شي يبرى الاجرج القلب
ما يبرى
اسفه لاني ماقدرت اكلمك
بس اذا كلمتك يمكن راح ازيد الوجع عليك
وما ادري ليش ما اقدر اكلمك اسفه
ارجوك سامحني انا اعرف اني السبب
اتمنى لك الشفا وانا كل يوم ادعي لك ربي يشافيك
نفسي ارتوي شوفك
احبك ..,,,,
سامي فرح وجدا واخر كلمه
طار عقله دق عليها بنفس الوقت
باليوم الثاني
غرام ما شافت الرقم ردت من غير ما تشوف
غرام: الوووه
سامي بكل شوق: الوووه غرام
غرام: من
سامي: انا سامي وش ما عرفتيني
غرام مي مصدقه بالمره: س س سامي
كيفك
سامي: بخير دامك بخير
غرام
غرام: نعم
سامي: تصدقين انك عذبتيني اكثر من جفاك
غرام جلست تبكي
سامي: سامحيني ذبحني الشوق شوفتك غاليه عندي
ذبحني اكثر فرقاك تدرين ياقلبي
كل شي فيك واحشني عيونك كلامك كل شي
اموت عشانك وكفايه حزن جاني بكيت من اجلك
وحبي لك مكنون مكنون ما راح افكر باحد غيرك غرام
غرام: سامي اسفه عشان نبهتك يمكن لو ما نبهتك كان اللحين
انت بخير
سامي: لا يا غرام اصلا كنا مسوين حادث مسوين ويمكن اللحين
حنا تحت التراب لو ما قلتي لي اشوف قدامي الغلط مني ياغرام مو من احد
ثاني والي يقول غير كذا لاتصدقيه ومو معقوله ازعل منك ياغرام
وحاب اقولك شي
غرام: قول
سامي: ما راح اقول الا لين تظحكي ظحكتك الهستيريه
غرام: هستره مره وحده هههههههههههههههههاااااي
يله قول
سامي: خطبونا لبعض وحنا على فراش الموت
غرام:هههههههههههههههههههه تمزح
سامي: لا ما امزح
غرام: هه ومن صاحب الفكره
سامي: خالد
غرام: اممم منك ياخلود هو الزواج اجلوه صح
سامي: ايه شكلنا معهم
غرام: حنا اخر ناس عشان نكون مميزين هع
سامي: قصدق مشيبين
غرام:ههههه
سامي: تصدقين مدري ليه احس اني محتاج لها المكالمه
احس روحي ردت لي
غرام تكلمي با سمع صوتك
غرام:معك انا وياك
سامي: طول العمر
غرام: ان شاء الله
سامي: اتركك اللحين
غرام: لحظه
سامي: نعم
غرام سكتت
سامي: غرام قولي وش عندك
غرام: حبيبي اشتاق لك باي
وهي تسكر بوجهه
سامي ما صدق للي تقوله غرام غرام كانت بس
تبي تعبر عن شعورهاو تكلمت

بعدثلاث شهور
××××
ملكه هديل على خالد
بعد ما انتهت الحفله وراحو البيت
خالد والكل راحو عند عمهم ابو خالد

هديل كانت لابسه في الحفله فستان
وبعدين اليوم الثاني غيرت
ولبست برمودا ابيض وفيه نقشات
ذهبي وبدي ذهبي وعليه جاكيت قصير سبور لون ابيض

هديل: وااه يا بنات خايفه ارتبك
الما: لاتخافين
هديل دخلت ومعها العصير
خالد ما شال عينه عنها
وهي خجلانه مررره
واول واحد تقدم له العصير هو خالد
مسك الكاس يبي ياخذها وناظر فيها وغمز
وهي تفلت الصحن كله عليه
معرفت وش تسوي
وتعدم والبنات كلهم
يظحكون عليها
كانو يناظرون من الباب
هديل: معليش
خالد: والله عادي
هديل: خذ منديل
خالد: الله يهداك هذه ما يشيله منديل
خالد سوى نذاله فيها
خخخخ
فسخ الثوب
وعطاه هديل
خالد: خذي اغسليه
هديل: طيب
خرجت معصبه
وكل البنات
هههههههههههههههههههههههههههاي
يامسكينه
هههههههههههاو

هديل: وين الصابون يا سوماري
سوماري: شوف هنا
الما: اشوف اخوي يبي يشوف خبرتك هههه
هديل:ههه ما تظحكين
ريناد: اخوي يحب الثوب مكوووي
طلعت الثوب من النشافه
وراحت تكويه
تحزن شكلها يضحك
:::.:.:.:
فيصل: خالد حرام عليك اللي سويته بالبنيه
خالد: ههه حرمتي وتغسل ثوبي فيها شي
فيصل:لا مي حرمتك بعد ما تزوجتها
خالد:هاه هدول حياتي وين الثوب
هديل اتسمت اتسامه مجامله: خذ
خالد: تصدقين ما توقعته ينظف لهدرجه
شكلك حاطه الصابون كله الله يعينك ياعمي
شكلك تبي تروح تشري صابون
الكل:ههههههههههههههه
هديل: ترى والله اخذه واحط عليه زيت ورني وجهك اذا نظف
خالد: هههه اتحداك
هديل: هيا فسخه
خالد: اقول روحي بس
هديل: مالت
رهف: اذا انتوم توكم مملكين ما تزوجتو وكذا تتهاوشون كيف بعد الزواج
غرام: هي خلود اشوفك تزعل قلبي هدو والله انحرك عند باب بيتنا
خالد: نشوف يا فارسه عصرك واوانك
غرام كانت بس تبي فرصه عشان تشوف سامي
وما جا واللساعه 11 وللحين ما صحي
ما يبي يقابل احد ابد
غرام تسللت من غير محد يدري والكل متجمع
وحد حس فيها
فتحت باب الغرفه فتحه صغيره وماحس بها
وشافته ما سك الجوال وشكل الطفش بوجهه
سكرت الباب
وقفت بعيد عن الباب وطلعت جوالها من جيب البنطلون وجلست تكتب رساله
سموي ليه ماتبي تنزل والله الكل يسال عنك بلا حركات بزاران
ويهون عليك اجي لين بيتكم ما شوفك ولا تشوفني
والله انا مشتاقه لسواليفك

ضغطت على ارسال
وراحت وفتحت باب غرفته وما حس فيها
ولا الجوال رن
فتح الرساله ولقى انها من غرام
رن جوال غرام وكان المتصل سما اختها
وانتبه لها سامي
غرام : هيا يله
سامي: غرام
غرام سكرت الباب وطنشته
غرام: الووووه سما حبيبتي
سما: غرومه غرومه غرومه بنت انا راجعه نهايه السنه
غرام: صدق والله مشتاقه لك
نزلت غرام وجلست تكلم سما
وراحت المجلس اللي الكل متجمعين فيه
غرام: يمه خذي هذي سما
:.:.:.
سامي انقهر من حركه غرام
اللي سوتها
قام وجلس بس هو ما قدر يمشي الى الان
رناد دخلت عند سامي وجلست على طرف السرير
ريناد: هلو باحلى سامي بالكون
سامي: غرام واللي........
رناد: هي انا رناد وش غرامه
سامي: رناد ممكن تخرجين لاني ماني فايق لك
ريناد: قول وش سوت لك غرام
سامي: مالك دخل وغرام لاتكلمينها باي شي
ريناد: اوك براحتك لا تعصب
سامي: رناد لاتزعلين
رناد: لا عادي انت اخوي عادي
خرجت من غرفه سامي
سامي قبض يده
سامي: هين يا غرام بس اقوم على حيلي وراويك من هو سامي

في المجلس
وسيف عاد ماخذ الجو كله بس يضحكهم
وكل واحد ماسك بطنه
رن جوال ريناد
وكان المتصل سلطان
رناد: باي شبابو
الكل: باي
رينادد: الوه
سلطان: الوه سلام عليكم
ريناد: خير سلطان وش فيه
سلطان: اللي بيني وبينك انتهى هذا اذ كان بيني وبينك شي
ريناد: وش فيك تكلمني كذا
سلطان: رناد بس خلاص انهي الموضوع حطي نقطه انتهى
ريناد: هي اكيد فيك شي طيب ليش
سلطان: من غير ليش ولا عاد تدقين عليه فاهمه

ريناد: لا ...
طيييييييييييييييييييييييييييييييط قفل الخط

غرام: رناد وش فيك
رناد: لا ولاشي
غرام: رناد قولي ترى ما يهون علي زعلك
ريناد: غرام سلطان تركني ما ني مصدقه
وحظنت غرام بكيت وبكيت
غرام: كوني زيي ما انزل دموعي على واحد ما يسوى
سامي كان جالس على الكرسي المتحرك ومر
وسمع ما انزل دموعي على واحد ما يسوى اللي قبلها ما سمعها
رجع الغرفه
ريناد:غرام ما تعرفين قد ايش احبه
غرام: اعرف انتي كنتي منجنه معه
ريناد: اتصلي عليه غرام ارجوك
غرام: هاتي رقمه
ريناد: خذي وحطي مايك
غرام مغيره صوتها مليون درجه ومنعمته: الووووه
سلطان: هلا من
غرام: معقوله ما عرفتني
سلطان: ااام امل
غرام: نو
سلطان: اجل مها
غرام: لا يوه انا كل يوم احتسي معك ما عرفتني
سلطان: اها ندوي
غرام: لا
غرام: وفيه وحده ما قلت اسمها ياللي ما تربيت نعن ابوك
تلعب بمشاعر بنات خلق الله لا تحسبهم لعبه بين اديك
يا الداشر يا ابو البناااااااااااات باي
سلطان: وجع بوجهك انتي لو متربيه كان ما دقيتي
غرام: انت عشان كلامي لسعك قمت تقل ادبك
سلطان:انشوف اما فظحتك يا
غرام: يامن
سلطان: وفيه غيرها ريناد
غرام: اعلى ما ب خيلك اركبه فاهم وراح افظحك عند ابوي
وذيك الساعه شوف من كلامه ماش
وسكرت بوجهه
سلطان واهله شركتهم صغيره
ومي قد شركه ابو غرام وابو ريناد وابو هديل وخالتهم ساره
ويقدرو يحوسنهم حوس
باي مشروع
غرام: ريناد لا تاكلي هم راح اخرجهم من حيات العايله
ريناد:ما كنت مصدقه انه لهدرجه حيوان ومتعرف على مليون
بنت
::::::::::
ريناد: تعالي نروح لسامي مسكين لوحده
غرام: اوك يله
ريناد: تصدقين انه غلط ونادني باسمك
غرام نزلت راسه ورفعته: عادي يمكن احنا نتشابه
تك.. تك...تك...
سامي: من
ريناد: انا ومعي مفاجئه لك
سامي: ادخلي
ريناد: ترااااااا
ودخلت غرام







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
الحقوق للقوافـل العـربية: جوال الرسائل 966553850455+

a.d - i.s.s.w

RSS 2.0 RSS XML MAP HTML Sitemap ROR